بالصور: إنجي شرف غجرية في "سلسال الدم 2"

  • خبر
  • 05:09 مساءً - 26 فبراير 2015
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
انجي شرف غجرية فى سلسال الدم 2
صورة 2 / 3:
من كواليس سلسال الدم
صورة 3 / 3:
انجي شرف

قالت الفنانة إنجي شرف أنها بدأت أمس تصوير دورها في مسلسل " سلسال الدم 2" مع المخرج مصطفى الشال، بعدما انضمت مؤخرًا إلى فريق العمل لتقديم شخصية جديدة لم تكن متواجدة في أحداث الجزء الأول، وهي فتاة غجرية تدعى"حورية" تعمل في الموالد وتمر بالعديد من المواقف بسبب قصة حب تعيشها.

"سلسال الدم 2" من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال وبطولة عبلة كامل و رياض الخولي و أحمد سعيد عبد الغني و علا غانم و منة فضالي و راندا البحيري، وتدور أحداثه في الصعيد حول مشاكل الثأر بين العائلات ومقرر عرضه على شاشة mbc مصر في مارس المقبل.

وأشارت إنجي إلى أنها ستبدأ تصوير دورها في مسلسل " حارة اليهود" مطلع شهر مارس المقبل، حيث تقدم في العمل شخصية فتاة مسيحية تدعى "تريزا" تعيش مع عائلتها في الحارة وتمر بمشكلات مع زوجها ومشكلات أخرى مع أهل الحارة، لافتة أنها استندت للسيناريو فقط لمعرفة تفاصيل الشخصية.

"حارة اليهود" تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل وبطولة إياد نصار و منة شلبي و ريهام عبد الغفور و وليد فواز و هالة صدقي و رانيا منصور، وتدور الأحداث في الفترة منذ عام 1948 حتى عام 1956 داخل حارة اليهود وما بها من عائلات مسلمة ومسيحية ويهودية.



تعليقات