منع تصوير "الضاهر" بأوامر سيادية!

  • خبر
  • 11:36 مساءً - 27 فبراير 2015
  • 1 صورة



محمد فؤاد

دخل مسلسل " الضاهر" الذي يقوم ببطولته النجم محمد فؤاد ويكتبه تامر عبدالمنعم ويخرجه عصام حلمي، النفق المظلم بعدما تقرر تأجيل تصويره، الذي كان من المفترض البدء فيه يوم 14 فبراير الجاري.

ويتكتم صناع المسلسل على أسباب توقف التصوير وتأجيله، واكتفوا بإعلان وجود صعوبات في استخراج بعض التصريحات من القوات المسلحة والخاصة بأماكن التصوير، حيث أن عددًا كبيرًا من المشاهد سيتم تصويرها فى وحدات خاصة بالجيش، وهو ما عطل التصوير حتى الآن.

وعلم موقع السينما.كوم من مصادر داخل المسلسل أن السبب الرئيسي لتوقف "الضاهر" هو الموضوع الذي يناقشه العمل، والذي يتمحور حول ضابط جيش يعيش في منطقة الضاهر، ويساعد كل من حوله ولكنه يتعرض للعديد من المواقف الصعبة ومنها وقوعه في غرام فتاة يهودية تستدرجه للجاسوسية، حيث تم الاعتراض على قصة المسلسل بعد عرض الحلقات اﻷولى من السيناريو على الجهات الأمنية قبل بدء التصوير، وطالبت هذه الجهات بقراءة السيناريو كاملًا قبل تصوير أي مشهد.

وأوضحت المصادر أنه سيكون من المستحيل تسليم السيناريو كاملًا خلال هذه الأيام، خاصةً وأن مؤلفه انتهى من كتابة 20 حلقة فقط، ومن الصعب جدًا الانتهاء من العشر حلقات الباقية خلال هذا التوقيت، وهو ما يصعب بنسبة كبيرة من إمكانية لحاق المسلسل بالعرض في الموسم الرمضاني القادم.



تعليقات