محمد صبحي يعتذر عن تكريم "ليونز نيل القاهرة" بسبب السبكي!

  • خبر
  • 04:06 مساءً - 3 مارس 2015
  • 1 صورة



سمير صبري في الحفل أثناء تكريم صبحي

اعتذر الفنان الكبير محمد صبحي عن التكريم الذي حصل عليه من إدارة نادي "ليونز نيل القاهرة"، اعتراضًا منه على ما اعتبره مساواة بين فنه الهادف والفن الهابط.

وأكد صبحي في بيانٍ نشرته صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" أنه حضر الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف ورحل بعد التكريم في التاسعة مساءً وأنه لم يعلم وقتها بتكريم المنتج محمد السبكي في نفس الحفل، حيث أن إدارة المهرجان أبلغته بتكريم الفنانين محمود حميدة و إلهام شاهين و منى زكي و عمرو سعد فقط.

وأعرب صبحي عن رفضه التكريم في البيان قائلًا: "إنني أرفض تكريم الليونز لأني وصلت الحفل الساعة الثامنة والنصف مساءً، وانصرفت الساعة التاسعة مساءً، وأعلم أن المكرمين هم الفنانين محمود حميدة، والفنانة إلهام شاهين، والفنان عمرو سعد، والفنانة منى زكي، وفوجئت بعد يومين بصور السبكي يكرم مثلي في نفس المكان الذي كرمت فيه".

وأضاف "شاهدت الصور على صفحات الفيس بوك، ولو كنت قابلته هناك كنت رفضت تكريمي، وانصرفت فكيف أقبل أن أكرم من جهة ساوت فني بفن هابط منحط هاجمته كثيرًا، لهذا أقول لمن دعاني من ليونز النيل أنتم خدعتوني ولن يشرفني تكريمكم وأرفضه وكفاكم تكريم من يعمل على تدمير سمعة الفن في مصر".

جدير بالذكر أن تكريم نادي " ليونز نيل القاهرة" يوم السبت الماضي للمنتج محمد السبكي وسط عدد من نجوم الفن، أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا في الوسط الفني ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ربطوا تكريمه بما يقدمه من فن هابط بحسب ما ذكروا.



تعليقات