بالصور: أمير كرارة يستضيف السيدات فقط في "حريم أبو سليم" !

  • خبر
  • 01:25 مساءً - 6 مارس 2015
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
درة وأمير كرارة
صورة 2 / 3:
مى سليم وأمير كرارة
صورة 3 / 3:
أمير ونيكول سابا

انتهى الفنان أمير كرارة من تصوير تجربته الجديدة في تقديم البرامج التليفزيونية الفنية من خلال برنامج جديد من إخراج محمد بكير. البرنامج سيعرض على قناة "ten" التي كانت تحمل اسم التحرير سابقًا، وذلك بعد نجاحه الكبير في تقديم برنامجه الأخير "الخزنة" على شاشة دبي.

ورغم تكتم أمير وفريق عمله على اسم البرنامج الا أن السينما.كوم علمت أنه يحمل اسم "حريم أبو سليم"، ويأتي هذا العنوان نظرًا لأن الابن الأكبر لأمير يدعى سليم ولذلك يطلق على أمير "أبو سليم"، ويعتمد البرنامج في ضيوفة على الفنانات فقط، وهذا قريب من نوعية برنامج نيشان "أنا والعسل" الذي كان يستضيف فيها فنانات فقط، وأيضًا سمر يسري فى برنامجها "سمر والرجال ولكن" والذي استضافت فيه فنانات فقط أيضًا.

ويعتمد أمير في أسئلته خلال البرنامج على الجانب الشخصي أكثر من الفني، وسيستضيف أمير مجموعة من الفنانات شاركن معه في أعماله الأخيرة وعلى رأسهم اللبنانية نيكول سابا التي يتعاون معها في "مسلسل " ألف ليلة وليلة"، و مي سليم بطلة مسلسله الجديد " حواري بوخاريست"، و داليا مصطفى بطلة مسلسله الأخير " أنا عشقت" المقرر عرضه هذا الشهر على قناة النهار، بالإضافة إلى التونسية درة واللبنانية ورد الخال و كندة علوش و لقاء الخميسي و فريال يوسف.



تعليقات