بالصور: النجوم في حفل توزيع جوائز مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ63

  • خبر
  • 04:33 مساءً - 7 مارس 2015
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
حفل توزيع جوائز المهرجان
صورة 2 / 15:
سلوى محمد على ومن خلفها كوكبة من النجوم
صورة 3 / 15:
توزيع جوائز مهرجان المركز الكاثوليكى
صورة 4 / 15:
الفنانة شيرين وباسم سمرة على المسرح
صورة 5 / 15:
الأطفال أحمد داش ومعاذ نبيل وأبو بكر أسامة
صورة 6 / 15:
ماجد الكدوانى وأحمد عبدالله وسارة عبدالله
صورة 7 / 15:
أحمد عبد الله يلتقط صورة لسارة على المسرح
صورة 8 / 15:
باسم سمرة يلقى كلمة عقب التكريم
صورة 9 / 15:
المكرمون اثناء استلام الجوائز
صورة 10 / 15:
عمرو سلامة اثناء التكريم
صورة 11 / 15:
أحمد داش ومعاذ نبيل فى الحفل
صورة 12 / 15:
الفنانة شيرين فى حفل توزيع جوائز المهرجان
صورة 13 / 15:
شيرين وماجد واحمد وسارة عبد الله
صورة 14 / 15:
ماجد الكدوانى والاطفال أحمد ومعاذ اثناء التكريم
صورة 15 / 15:
عمرو سلامة على خشبة المسرح فى حفل ختام المهرجان

انتهت فعاليات مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ63، بإعلان أسماء وجوائز المهرجان في الحفل الذى أقيم في كنيسة الآباء الفرنسسكان بحضور نخبة كبيرة من الفنانين. حيث فاز الفنان ماجد الكدوانى بجائزة أحسن ممثل عن دوره في فيلم " ديكور"، كما فازت الفنانة حورية فرغلي بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في نفس الفيلم.

وفاز المخرج عمرو سلامة بجائزة أحسن إخراج عن فيلم " لامؤاخذة"، كما فاز بجائزة أحسن سيناريو عن نفس الفيلم، وفاز إسلام محمود عبد السميع بجائزة أحسن تصوير عن فيلم "لامؤاخذة"، وفاز فيلم "لا مؤاخذة" بجائزة أفضل فيلم، وفاز هانى عادل وأحمد مصطفى بجائزة أفضل موسيقى تصويرية عن "ديكور".

وحصلت دينا ماهر على جائزة لجنة التحكيم التشجيعية عن فيلم " الخروج للنهار" وجائزة لجنة التحكيم الخاصة فاز بها المخرج أحمد عبد الله عن فيلم ديكور، وجائزة أفضل مونتاج ذهبت لـ سارة عبد الله عن فيلم "ديكور"، وذهبت شهادات الإبداع الفني للمخرجة هالة لطفى عن فيلم "الخروج للنهار"، و سلوى محمد على عن دورها في " فتاة المصنع" والأطفال أحمد داش و معاذ نبيل وأبو بكر أسامة عن أدوارهم في "لامؤاخذة".

كما تم تقديم درع المركز الكاثوليكي للفنان سمير الإسكندراني، كما قدم شهادات للجهات المنتجة للأفلام المشاركة في دورة المهرجان هذا العام، وتسلمها المنتج محمد حفظى و هانى أسامة عن فيلم "لامؤاخذة" و عمرو سلامة تسلم شهادة فيلم " صنع فى مصر" و إبراهيم عبد العزيز تسلم شهادات "الخروج للنهار" و"فتاة المصنع" والمخرج أحمد عبد الله تسلم شهادة فيلم "ديكور"، وقدمت نقابة المهن السينمائية درع النقابة للأب بطرس دانيال.



تعليقات