ندا موسى تشارك في رمضان بثلاثة مسلسلات وتنتظر "ولاد رزق"

  • خبر
  • 09:31 مساءً - 11 مارس 2015
  • 1 صورة



ندا موسى

قالت الفنانة الشابة ندا موسى في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها ستشارك في رمضان القادم بثلاثة مسلسلات دفعة واحدة، حيث تقوم بتصويرهم حاليًا. أول هذه المسلسلات هو مسلسل "طريقي" مع النجمة شيرين عبد الوهاب وإخراج محمد شاكر خضير، وتجسد فيه شخصية صديقة الفنانة شيرين ضمن الأحداث.

وأضافت ندا أنها تشارك أيضًا في بطولة مسلسل " الكابوس" أمام النجمة غادة عبد الرازق، والذي يخرجه إسلام خيري، حيث تقدم شخصية "ريماس" وهي زوجة "فارس" الذي يقوم بدوره كريم قاسم نجل غادة عبد الرازق ضمن الأحداث، وقد أعربت ندا عن سعادتها البالغة بالعمل مع غادة عبد الرازق.

وتابعت ندا موسى أيضًا بأنها بدأت مؤخرًا بتصوير دورها في مسلسل " ذهاب وعودة" أمام النجم أحمد السقا وإخراج أحمد شفيق، مضيفة أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد " ولاد رزق" الذي تشارك فيه إلى جانب النجم أحمد عز و عمرو يوسف و أحمد الفيشاوي و كريم قاسم و أحمد داوود، والذي يخرجه طارق العريان.

جدير بالذكر أن ندا موسى قد ظهرت بقوة في مسلسل " هبة رجل الغراب"، وقدمت العام الماضي مسلسل " دهشة" مع النجم يحيى الفخراني، وتنتظر عرض مسلسل " أنا عشقت" على قناة النهار نهاية الشهر الجاري، بالإضافة إلى مشاركتها بدور بارز في مسلسل " عيون القلب" المعروض حاليًا على شاشة mbc مصر.



تعليقات