بالصور: إليسا وراغب علامة ودنيا سمير غانم في المؤتمر الصحفي لـ"The X Factor"

  • خبر
  • 04:16 مساءً - 12 مارس 2015
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
راغب علامة واليسا ودنيا سمير غانم
صورة 2 / 10:
راغب واليسا
صورة 3 / 10:
حانب من مؤتمر اطلاق البرنامج
صورة 4 / 10:
مازن حايك واعضاء لجنة التحكيم يتحدثون عن تفاصيل البرنامج
صورة 5 / 10:
اليسا
صورة 6 / 10:
مازن حايك واعضاء لجنة التحكيم
صورة 7 / 10:
دنيا سمير غانم
صورة 8 / 10:
راغب علامة
صورة 9 / 10:
راغب واليسا
صورة 10 / 10:
جنب من المؤتمر الصحفي

أعلنت مجموعة mbc عن إطلاقها لبرنامج البحث عن المواهب "The X Factor" بنسخته العربية، وذلك في مؤتمر صحفي أُقيم أمس في فندق "جميرا بيتش هوتيل" في دبي، بمشاركة فرقة "Little Mix" العالمية الفائزة بلقب الموسم الثامن من النسخة البريطانية للبرنامج عام 2011، والتي أحيت حفل الإطلاق.

وحضر الحفل عدد كبير من أهل الصحافة والإعلام من مختلف الدول العربية، إضافةً إلى أعضاء لجنة تحكيم البرنامج راغب علامة و إليسا و دنيا سمير غانم والمتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC مـازن حـايك، وتم التطرق إلى تفاصيل البرنامج وطبيعته وآليته وخصوصيته ومكامن الالتقاء والاختلاف ما بينه وبين برامج البحث عن المواهب الأخرى التي تعرض عبر قنوات المجموعة.

وفي بداية المؤتمر قال راغب علامة: "لقد بذلنا جهدًا استثنائيًا كلجنة تحكيم خلال مرحلة تجارب الأداء الأولية وأتمنى أن ينعكس ذلك الجهد بوضوح على الشاشة ليكون البرنامج بحق علامة فارقة في مجال برامج المواهب بالنسبة إلى المشاهدين والمشاركين على حد سواء".

أما إليسا فشددت على أن الكيمياء بين أعضاء لجنة تحكيم البرنامج مميزة جدًا، وهو ما سيلاحظه المشاهدون بوضوح وقالت: "أعتبر اليوم أنني أشارك للمرة الأولى في The X Factor مع MBC، وأن المواهب المشاركة هي الأساس في أي برنامج اكتشاف مواهب، فهم محط أنظار الجمهور في الدرجة الأولى، لذا فإن نجاح أي برنامج من هذا النوع يحدده في المقام الأول مدى نوعية المشتركين".

ومن جانبها أوضحت دنيا سمير غانم أنها كانت متحفظة على الموافقة في البداية على المشاركة في البرنامج، إلى أن استمعت إلى شرح موسع عنه، وتابعت أبرز محطاته العالمية ونجاحاته"، وأضافت دنيا: "لاحقًا ازدادت رغبتي في المشاركة لدى معرفتي بأنني سأكون إلى جانب نجمين كبيرين هما راغب علامة وإليسا على مقاعد لجنة التحكيم".



تعليقات