علياء مأمون تتهم "زينة" بالفعل الفاضح وتطالب بمنع أفلامها

  • خبر
  • 04:01 مساءً - 13 مارس 2015
  • 1 صورة



زينة

تقدمت المحامية علياء مأمون ببلاغ للمحامي العام لنيابات الإسكندرية حمل رقم 1134 لسنة 2015 عرائض محام عام أول، ضد الفنانة زينة ورئيس اتحاد الإذاعة والتلفزيون عن جريمة الفعل الفاضح.

حيث طالبت علياء في البلاغ بحظر ظهور زينة أو عرض أعمالها الفنية على القنوات الرسمية للدولة، وذلك بسبب قضية إثبات نسب طفليها مع الفنان أحمد عز، فبعد قرار النيابة برفض الدعوى لعدم وجود واقعة زواج من الأساس.

وأكدت المحامية في البلاغ أن قضية زينة وعز شغلت حيزًا كبيرًا في وسائل الإعلام المصرية والعربية، كما شغلت الرأي العام، وأن إنجاب زينة أمر يعنيها فقط، ولا يشغل المصريين الذين يلهثون وراء لقمة العيش، وهناك العديد من الفنانات اللواتي يتزوجن سرًا وعلنًا ولا يثرن الرأي العام أو يلهثن وراء وسائل الإعلام لإثارة قضيتهن.

وأوضحت علياء مأمون أن الأزمة بدأت عندما أعلنت زينة أن طفليها ثمرة زواجها من عز، وليس فقط أنه غير رسمي، بل هو أيضًا غير مكتوب، مما دفعها لاختراع مصطلح "الزواج الشفهي" على حد قولها.

وأضافت أن التيارات الإرهابية، وعلى رأسها تنظيم الإخوان، ينتظرون حسم القضية حتى يهاجموا الدولة والنظام القائم بحجة أنه يقنن الزنا.

وصلات



تعليقات