تتر "أريد رجلًا" مناصفةً بين بتول عرفة ومحمد مصطفى!

  • خبر
  • 10:22 مساءً - 26 مارس 2015
  • 1 صورة



بوستر مسلسل اريد رجلا

قرر المنتج صادق الصباح كتابة اسم المخرجة بتول عرفة على تتر الـ 30 حلقة الأولى من مسلسله " أريد رجلاً"، وذلك بعد أن تم استبعادها مؤخرًا من العمل عقب تصويرها ما يقرب من منتصف الأحداث، على أن يتم كتابة اسم المخرج محمد مصطفى على الجزء الثاني، المكون من 30 حلقة أيضًا.

وقد انتهى محمد مصطفى من تصوير أسبوعين بعد التحاقة بالمسلسل مؤخرًا، وكان المنتج صادق الصباح قد استعان بالمخرج المنفذ للمسلسل لتولي إخراج عدد من المشاهد عقب رحيل بتول عرفة، قبل التحاق مصطفى بالمسلسل بعد انتهائه مباشرةً من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسله " عيون القلب" الذي يتم عرضه حاليًا.

وجاء استبعاد بتول عرفة من المسلسل بعدما تسببت في العديد من المشاكل والأزمات مع فريق العمل، خاصةً بسبب صِدامها الدائم مع أبطال المسلسل، ما أصاب أجواء التصوير بالتوتر الدائم، وتصاعدت هذه الأزمات خلال الفترة الماضية حتى جاء قرار منتج المسلسل صادق الصباح باستبعادها والاستعانة بالمخرج محمد مصطفى بدلًا منها.

"أريد رجلًا" مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبدالمجيد، وكتبت له السيناريو والحوار شهيرة سلام وبطولة إياد نصار و مريم حسن و أحمد عبدالعزيز و ظافر العابدين و سهير المرشدي و ميرنا المهندس و مي القاضي و سهر الصايغ و حازم سمير، و ميار الغيطي و ألفت عمر، وتدور الأحداث في 60 حلقة ومن المقرر عرضه خلال شهر مايو القادم على قناة osn المشفرة.



تعليقات