"الكابوس" و"طريقي" و"الكبير 5" حصريا على cbc في رمضان

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 1 مايو 2015
  • 1 صورة



غادة عبد الرازق

وضعت قناة cbc خريطة المسلسلات التي ستقوم بعرضها على شاشتها خلال شهر رمضان القادم، وحرصت إدارة القناة على تواجد مسلسلات لنجوم كبار خاصة وأن المنافسة ستكون على أشدها مع العديد من القنوات الأخرى خلال الشهر الكريم، وذلك رغم الأزمة المالية التي تعاني منها cbc.

وتصدر مسلسل " الكابوس" للنجمة غادة عبد الرازق قائمة المسلسلات الحصرية المعروضة على شاشة القناة هذا العام، وذلك للعام الثالث على التوالي بعد مسلسلي "حكاية حياة" و"السيدة الأولى"، كما حصلت cbc أيضًا على العرض الحصري لمسلسل " طريقي" للنجمة شيرين عبد الوهاب، خاصة وأن المسلسلين من إنتاج نفس المنتج.

وللعام الثالث على التوالي أيضًا تعرض القناة بشكل حصري الجزء الجديد من سلسلة " الكبير أوي" للنجم أحمد مكي، وهو الجزء الخامس، كما تعاقدت أيضًا على عرض حصري لمسلسل "تحت السيطرة" للنجم نيللي كريم وذلك بعد أن حققت نيللي نجاحًا كبيرًا بأعمالها في العامين الأخيرين.

وتعرض cbc في شهر رمضان القادم عدد من المسلسلات الأخرى غير الحصرية، وعلى رأسها " بين السرايات" بطولة باسم سمرة و نجلاء بدر و ايتن عامر و روجينا، ومسلسل " يا أنا يا أنتي" بطولة فيفي عبده و سمية الخشاب.



تعليقات