وفاء عامر: "انصرفت عن مشاهدة القنوات المصرية، ولابد من وجود وزارة إعلام"

  • خبر
  • 06:41 مساءً - 2 مايو 2015
  • 1 صورة



وفاء عامر

انتقدت الفنانة وفاء عامر في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم المضمون الذي يقدمه الإعلام المصري في الفترة الأخيرة، واعتبرته لا يليق بمكانة مصر، وقالت أن سياسة القنوات الحالية تخنق نفسها بنفسها، وتجعل المشاهد ينصرف عن مشاهدة التلفزيون بشكلٍ عام.

وأوضحت وفاء أنها مثل غيرها من المشاهدين قد انصرفت عن مشاهدة مجموعة قنوات كانت تتناول قضايا الدولة بحيادية، وأصبحت تتناولها حاليًا بنوايا تخريبية، وأعطت مثال عن تناول بعض القنوات لمجموعة من المخربين الذي عطّلوا أحد خطوط المواصلات وهربوا، وتم الإعلان من جانب القناة أنه تم تحديد مكانهم، ولم يقدموا معلومات أكثر من هذا، واعتبرت أن هذا يعتبر تستر على الجريمة بشكل غير مباشر.

وأكدت وفاء أن مصر تحتاج للإعلام الهادف الذي يليق بها متسائلة:" هل يعقل أن تكون هناك مادة في الدستور تلغي منصب وزير الإعلام ونحن الآن في أمس الحاجة لوزير إعلام"، مشددة على أن وزارة الإعلام سيكون دورها مخاطبة الغرب ونقل المعلومات الصحيحة ونوايا الجماعات الإرهابية.

وتابعت وفاء أنها تشيد بتليفزيون أبو ظبي الذي تحرص على متابعة قناتيه وذلك بغض النظر عن عرض مسلسلها الجديد "شطرنج" على شاشته، مؤكدة أن قناتي أبو ظبي يستحقا المشاهده لما تقدمه من مضمون متنوع وبرامج مختلفة، مشيدة بالبرنامج الذي يقدمه طوني خليفة الذي يعمل على مصالحة المجتمع على نفسه.

وصلات



تعليقات