ماجدة الصباحي تتعرض لعملية نصب في 20 مليون جنيه!

  • خبر
  • 04:29 مساءً - 3 مايو 2015
  • 1 صورة



ماجدة الصباحى

اتهمت الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، شخص يدعى (أ . ش) بالنصب عليها في مبلغ 20 مليون جنيه، حيث تقدمت ببلاغ للنائب العام ضده بتهمة النصب.

وقالت الفنانة ماجدة في بلاغها، إنها "ارتبطت بالمدعو بعقد إيجار مقابل أجر شهري لأحد المطاعم بالحي التجاري الذي تملكه بمدينة السادس من أكتوبر، وأثناء نشوب تلك العلاقة الإيجارية تعرض هذا الشخص لأزمات مالية متتالية واستدان منها مبالغ على فترات حرر بها شيكات وصلت إلى 20 مليون جنيه مصري تستحق التحصيل في تواريخ محددة".

وتعود وقائع هذه القضية إلى تقدم الفنانة ماجدة بواحد من هذه الشيكات في بلاغ للنيابة العامة ضد هذا الشخص، الذى قام بالتقدم ببلاغ ضدها مرفق به إقرار ينسب فيه توقيعها بأنها حصلت القيمة المالية لكامل الشيكات نقدا وهو ما نفت الفنانة الكبيرة علمها به.

وأوضحت الفنانة ماجدة، أنها "طوال الخمسة أشهر الماضية كانت ملازمة للفراش إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة"، مشيرة إلى أنها "تثق في عدالة السماء أولا وعدالة القضاء المصري ثانيًا".

وقالت، "إذا ثبت أن هذا التوقيع صحيحًا، سيكون المدعي عليه قد اختلسه أثناء مرضي، ويستطيع الطب الشرعي إثبات مرضي أثناء تلك الفترة التي كنت أتناول بها كمًا هائلا من الأدوية لتسكين آلام المرض".

وصلات



تعليقات