بالصور: إيهاب توفيق يلتقي "الفانز" ويكشف لهم تفاصيل ألبومه الجديد

  • خبر
  • 04:55 مساءً - 5 مايو 2015
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
ايهاب توفيق يلتقط سيلفي مع الفانز
صورة 2 / 8:
يشرح لجمهوره تفاصيل البومه الجديد
صورة 3 / 8:
ويتحدث عن الالبوم
صورة 4 / 8:
يلتقط صور مع محبيه
صورة 5 / 8:
ويقطع تورتة الالبوم
صورة 6 / 8:
جانب من الحفل
صورة 7 / 8:
ايهاب توفيق
صورة 8 / 8:
جلنب من اللقاء

احتفل أمس النجم إيهاب توفيق بأول لقاء يجمعه بجمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين التقوه وجهًا لوجه فى لقاء مفتوح، تحدثوا خلاله عن أخباره الفنية وتفاصيل ألبومه الجديد.

إيهاب تحدث خلال اللقاء عن ألبومه الجديد وكشف عن أنه عاد للعمل عليه مرة ثانية بعد تسليمه لشركة مزيكا الموزعة له، وذلك من أجل إضافة بعض الأغنيات والتعديلات الجديدة، كما أعلن عن رغبته في طرحه قبل حلول شهر رمضان الكريم، وأن اﻷلبوم سيضم 12 أغنية.

وأكد توفيق أن اﻷلبوم يضم ألوان غنائية جديدة، كما يتعاون فيه مع فريق عمل مختلف، حيث يعود من خلال الألبوم للعمل مع الملحن حمدي صديق بعد انفصال دام 6 سنوات، بعدما جمع بينهما أخر تعاون في 2009 من خلال أغنيتي "روح قلبي" و"محدش يعرف" ضمن ألبوم "لازم تسمع".

كما يعود من خلال الألبوم للتعاون مع الملحن وليد سعد بعد غياب 8 سنوات، بالإضافة إلى أنه حصل على نصيب الأسد من ألحان الألبوم بخمس أغنيات، كما استعان بالملحن محمد يحيى بعد غياب فترة طويلة، وقد قام بضم أغنية "عمري ما انسى" للملحن مدين إلى الألبوم بعد التعاون الأول لهم من خلال الأغنية الوطنية الشهيرة "6 ساعات".

ومن الشعراء، يتعاون إيهاب توفيق مع كل من أيمن جودة ورمضان محمد و أحمد شتا فى عودة جديدة للتعاون بينهم بعد غياب عشر سنوات وملاك عادل وخالد تاج الدين الذي حصل على نصيب الأسد من الأغنيات في اﻷلبوم، أما على مستوى التوزيع فيتعاون مع مدحت خميس وأحمد عادل وكشف عن احتمالية وجود تعاون جديد بينه وبين حميد الشاعري.

ومن جهة آخرى أعلن إيهاب أنه انتهى من تصوير أغنية "إن شاء الله تجيني" على طريقة الفيديو كليب مع المخرج تامر حربي، وقام بتصويرها في أستراليا، كما قام بتسجيل أغنية جديدة للأطفال سيغنيها لأول مرة فى عيد ميلاد نجليه أحمد ومحمود يوم الجمعة القادمة، مضيفًا أنه يحضر لألبوم ديني كامل يفكر في طرحه خلال شهر رمضان القادم.



تعليقات