نجوم الفن ينعون وفاة الراحل "حسن مصطفى"

  • خبر
  • 11:00 مساءً - 19 مايو 2015
  • 1 صورة



حسن مصطفى

نعى عدد من نجوم الفن والغناء وفاة الفنان القدير حسن مصطفى الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز الـ81 عامًا.

وكتبت النجمة شريهان عبر صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك: "فارقنا غالي وعزيز، الفنان المصري القدير ‫#حسن مصطفى‬، نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أسرته ومحبينه الصبر والسلوان... إن لله ما أخذ، وله ما أعطى وكل إلى أجل مسمى فلتصبر ولتحتسب... نــســـألكم قراءة الفاتحة والـدعــاء لـه بـالـمغـفـرة والـرحـمـة إنا لله وإنا إليه راجعون، في المغفور له إن شاء الله تعالى حسنمصطفى".

وكتب الفنان القدير محمد صبحى :"إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل الفنان حسن مصطفى صديقي الحبيب وزميل رحلة فنية رائعة كان مثال الالتزام وعشقه للفن... شرفني بالعمل في مسلسل (ملح الارض) ومسلسل (ونيس) الجزء السادس والسابع والثامن. عزائي للأسرة وللشعب العربي كله، ودعائي له بالرحمة وبجنة الخلد بإذن الله".

وكتب النجم أحمد السقا: "حسن مصطفي رحمة الله عليك إبداع لن ينسي في ذاكرة السينما والمسرح والتليفزيون".

وكتبت النجمة هند صبرى: "رحم الله الفنان القدير حسن مصطفى قدر إسعاده لنا في أعمال تعيش في ذاكرتنا... إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت الفنانة مي سليم: "وداعا خفيف الدم ومرح الروح الفنان القدير حسن مصطفى، في جنة الخلد إن شاء الله البقاء لله".

وكتب الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر معربًا عن حزنه الشديد ونعى أسرته قائلًا: "النص التاني لأبويا رحل النهاردة، تعازينا لأسرته الكريمة... الفاتحة".



تعليقات