مصطفى كامل يوضِّح إعجابه ببرنامج رامز جلال الجديد ويتوعَّد بالثأر!

  • خبر
  • 04:52 مساءً - 23 مايو 2015
  • 1 صورة



مصطفى كامل

أصدر الفنان مصطفى كامل - نقيب الموسيقيين_ بيانًا صحفيًا لتوضيح ملابسات حلقته في برنامج المقالب الجديد "رامز ملك الجو" للنجم رامز جلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم، خاصة بعد الأخبار التي تداولتها وسائل الإعلام عن مقاضاته لفريق عمل البرنامج بعد ما حدث له من إعياء وغضب أثناء الحلقة التي تم تنفيذ المقلب الخاص به فيها.

وجاء نص بيان مصطفى كامل كالتالي: "توضيحًا لما تم نشره والخاص ببرنامج رامز جلال، فإنني رغم حالة الأعياء الشديده وشعوري بالموت وذهولي من قسوة ما حدث والغضب الذي انتابني خاصة بعد اكتشافي أنه برنامج مقالب،
رغم ثقتي التامه في أن رامز جلال لن يفكر في استضافتي في مثل هذه النوعيه من البرامج لعلمه بطبيعة شخصيتي،
إلا انني اؤوكد أنني لم ولن أتخذ أي إجراء قانوني نهائيًا"

وأضاف كامل :"أحيي من كل قلبي القائمين علي إنتاج هذا البرنامج لما رأيته من إنتاج مشرف ومبهر، ساهم بشكل كبير جدًا في خديعتي، كما أحيي زميلي وأخي ألفنان رامز جلال علي إتقانه لتمثيل هذا الدور (رغم استيائي مما حدث لي).

وتابع كامل :" ولا أنسي أن أقدم التحيه لطاقم العمل. والذي شعرت بخوفهم الشديد وحرصهم علي التواجد بجانب فريق الأطباء الأجانب الذين تم استدعاؤهم داخل الموقع حتي تم نقلي إلى مكان إقامتي بدبي، وللأمانة لم يغادر رامز جلال الموقع إلا بعد ان أقسمت له أنني تمالكت أعصابي. تحياتي لرامز جلال وتمنياتي له ولفريق العمل بالتوفيق،.. مع وعدي بألا أتركك يارامز إلا وأنا آخذ بالثأر! كل عام وأنتم ومصر بخير"



تعليقات