كواليس تخلي قناة TEN عن "نسوان قادرة" وخروجه من السباق الرمضاني

  • خبر
  • 07:58 مساءً - 23 مايو 2015
  • 1 صورة



نجلاء بدر

منذ اليوم الأول لطرح فكرة تقديم مسلسل بعنوان " نسوان قادرة" للمخرج أحمد عاطف، ومن بطولة عبير صبري و نجلاء بدر و رانيا فريد شوقى، والأزمات تحيطه من كل جانب، حيث كان مقرر تنفيذه العام الماضي ولكنه تأجل لعدم وجود شركة إنتاج تتحمس لإنتاجه.

وعندما تعاقد أحمد عاطف مع المنتج ممدوح شاهين هذا العام لإنتاج المسلسل، وجدوا أن هناك مسلسل آخر يحمل نفس الفكرة وهو " البيوت أسرار"، للمخرج كريم العدل وسيناريو وحوار الشركة التي أسسها محمد أمين راضي لكتابة السيناريو، وتقدم أحمد عاطف بشكوى ضد صناعة في نقابة السينمائيين بتمهمة الاقتباس، ولكن قرار النقابة السينمائية جاء في مصلحة المسلسل الآخر.

وشهدت الفترة الماضية تردد كبير من المنتج ممدوح شاهين للدخول فى هذا العمل واللحاق به للعرض فى شهر رمضان، إلا أنه بدأ تصويره فب وقت متأخر، بعدما قام بالاتفاق مع قناة TEN لعرضه على شاشتها فب رمضان، إلا أن العمل توقف أكثر مرة لأزمات إنتاجية وأصبح من الصعب أن يلحق بالعرض في رمضان.

وقامت قناة TEN مؤخرًا بانهاء اتفاقها مع ممدوح شاهين، وقررت عدم عرض العمل في شهر رمضان القادم، ليصبح شاهين في ورطة حقيقية، إلا أنه قام بالتعاقد مع قناة أخرى في سرية تامة، ولكن هذه القناة اشترطت عليه عرض العمل خارج الموسم الرمضاني، وبذلك أصبح نسوان قادرة بشكل رسمي خارج المنافسة الرمضانية هذا العام.



تعليقات