سمر جابر: بدأت تصوير دوري في "تحت السيطرة"، وسعيدة بالعمل مع نيللي كريم

  • خبر
  • 12:15 صباحًا - 27 مايو 2015
  • 1 صورة



سمر جابر

بدأت الفنانة الشابة سمر جابر تصوير دورها في مسلسل " تحت السيطرة" الأسبوع الماضي، مع المخرج تامر محسن وبطولة النجمة نيللي كريم والمقرر عرضه في شهر رمضان القادم، حيث تقدم سمر في العمل دور جديد ومختلف عليها تمامًا وسيكون مفاجأة بالنسبة لها.

وقالت سمر أنها سعيدة بالتعاون مع المخرج تامر محسن حيث كانت تتمنى العمل معه بعد تقديمه مسلسل " بدون ذكر أسماء" العام قبل الماضي، مضيفة أنها سعيدة أيضًا بالمشاركة في عمل من بطولة نيللي كريم التي تعتبرها من أهم النجمات في الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة.

وأضافت سمر أنها تقوم حاليًا أيضًا بتصوير دورها في مسلسلاتها الرمضانية الأخرى التي تشارك فيها هذا العام، حيث تصوِّر مشاهدها في " حق ميت" بطولة النجم حسن الرداد وإخراج فاضل الجارحي، و" ظرف أسود "مع عمرو يوسف وإخراج أحمد مدحت، بالإضافة إلى مسلسل " الصعلوك" بطولة النجم خالد الصاوي وإخراج أحمد صالح.

ومن ناحية أخرى انتهت سمر من تصوير دورها في مسلسل " شطرنج" مع المخرج محمد حمدي، والذي يتم عرضه حاليًا على قناتي "الحياة" و"أبو ظبي"، وهو بطولة و فاء عامر و نضال الشافعي و ميس حمدان و ريم البارودي و حازم سمير و عمرو مهدي و ياسمين صبري.



تعليقات