أحمد الفيشاوي يؤسس فرع جديد لشركة "كريستال دوج" فى دبي

  • خبر
  • 10:03 مساءً - 29 مايو 2015
  • 1 صورة



أحمد الفيشاوى

أعلن الفنان والمنتج أحمد الفيشاوي عن تأسيس فرع جديد لشركته " كريستال دوج" في مدينة دبي للإعلام بالإمارات، ليؤكد الفيشاوي على رغبته في تجاوز مرحلة إنتاج الأفلام المحلية فقط، ويضم إليها صناعة أفلام عالمية.

شركة "كريستال دوج" أسسها الفيشاوي عام 2014، مستوحيًا اسمها من أحد أعمال مصمم الكريستال النمساوي الشهير سووروفسكي بعد أن أثار انتباهه أثناء إحدى رحلاته، وتسعى الشركة لإنتاج أعمال سينمائية ذات مستوى عالمي وذات محتوى جاذب للانتباه يمكنه المساعدة في تطوير صناعة السينما المحلية والإقليمية.

وتتنوع أعمال الشركة بين الإنتاج الكامل وتقديم الخدمات الإنتاجية في كافة مراحل الفيلم، بدايةً من تطوير القصة وحتى ما بعد الإنتاج، وتعمل الشركة حاليًا على عدد من المشاريع السينمائية الجديدة تستفيد من علاقات وخبرات الفيشاوي في مجالات فنية متعددة.

وقد شاركت "كريستال دوج" في إنتاج فيلم "خارج الخدمة" الذي قام الفيشاوي ببطولته أمام النجمة شيرين رضا، حيث يقدم الفيلم إثارة نفسية تأخذ المشاهدين في رحلة عبر علاقة غريبة تنشأ بين نقيضين، وهما سعيد (الفيشاوي) الذي يعيش حياة بائسة تقترب من حياة المشردين، وهدى (شيرين) التي تعيش وحيدة وكل ما تفعله في الحياة هو المشاهدة فقط.



تعليقات