ماجي أنور تكشف أسباب سحبها فيلم "الفاتنة" من مهرجان "وهران"

  • خبر
  • 05:07 مساءً - 4 يونيو 2015
  • 1 صورة



ماجى أنور

كشفت المخرجة المصرية ماجي أنور عن السبب وراء قرارها بسحب فيلمها " الفاتنة" من المشاركة في مهرجان وهران للفيلم العربي فى دورته الثامنة، والتي انطلقت يوم أمس الأربعاء 3 يونيو.

وأوضحت ماجي عبر حسابها الشخصي على موقع "فيس بوك" أن التأخير وسوء التنظيم وعدم انضباط المواعيد هو ما جعلها تنسحب بفيلمها من المهرجان، مؤكدة على تقديرها واحترامها الكاملين لإدارة المهرجان.

وتوثق ماجي من خلال فيلمها "الفاتنة" ﻷخر لقاء قامت به الفنانة الراحلة فاتن حمامة قبل وفاتها بساعات قليلة، وتم عرضه للمرة الأولى في مهرجان كان السينمائي الدولي، بدورته اﻷخيرة.

وكتبت ماجي تكشف أسباب انسحابها: "صحيح أنا بسعي لأن الفيلم يتعرض بكل مكان في العالم، حتي عند طلب أي مهرجان لعرض الفيلم لم ولن أتاخر.. لأني أرى أنه حق للجميع مشاهدته وليس قصرًا ليّ أو لفكري، وذلك لأنه إهداء للفاتنة ولمحبيها واعترف بأن إدارة المهرجان تعاونت وأنجزت تأشيرتي بنفس اليوم، لكني لم اتلق موعد نهائي لسفري، ونظرًا لعدم تحديد موعد نهائي، أرسلت إيميل بتأجيل سفري يوم لأساعد في تقليل عبء المشاكل التي يواجهها المهرجان في تنظيم الرحلات".

وتابعت: "شكرني المسؤول على أن يرسل لي الموعد وتأخر الوقت، فأرسلت إيميل آخر لتحديد الموعد بحد أقصى الساعه 12 ظهرًا فلم اتلق ردًا، فأرسلت اعتذارًا عن عدم حضوري وعن سحب فيلمي من المهرجان لأني اعتبر ذلك إهانة، لعدم الاعتذار عن التأجيل أو التأخير".



تعليقات