بالفيديو: بعد تقليده "الشحرورة".. أسرة صباح تهدد بمقاضاة باسم فغالي

  • خبر
  • 11:17 مساءً - 5 يونيو 2015
  • 1 صورة



صباح

أبدت أسرة الفنانة الكبيرة الراحلة صباح استيائها من المنولوجست اللبناني باسم فغالي بعد قيام الأخير بتقليد "الشحرورة" فى حفل "الموريكس دور" الذى أقيم يوم أمس الخميس وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء من الوطن العربى.

وأصدرت أسرة الفنانة صباح بيانًا أكدت فيه أن المنولوجست اللبناني باسم فغالي قلد "الشحرورة" في حفل الموريكس دور بطريقة تقلل من مكانتها، ودورها البارز في الفن العربي، بحسب تعبير أسرتها.

وقالت كلودا عقل ابنة شقيقة صباح، في بيانها "شاهدنا باستياء واشمئزاز كبيرين، وبكثير من السخط، وصلة تقليد مشينة ومسيئة للأسطورة الكبيرة صباح، في برنامج الموركس دور، من المقلداتي باسم فغالي، الذي قدم فقرة سخيفة ومبتذلة، أساءت إليه بالدرجة الأولى، وأساءت إلى الحفل الذي استضافه وظهر من خلاله، قبل أن يسيء إلى الكبيرة صباح".

وتابعت: "وكان من المقرر أن أكون من بين الحاضرين في كازينو لبنان، بناءً على دعوة من إدارة الموركس، ولكن عندما علمت أن هذا المقلّداتي موجود في برنامج الحفل، قررت عدم الذهاب ولا يشرّفني أن أكون في أي مكان يشارك فيه هذا الشخص أبدًا".

وأضافت: "وصفحة Sabah the Legend، وعائلة الأسطورة صباح، لم يدهشها ما أقدم عليه، فهو لم يحضر جنازة الصبوحة، ولم يحضر العزاء، ولم يقدم حتى تعازيه بواسطة الهاتف، وأثبت أنه شخص قليل الوفاء، وبالتالي لا نتعجب مما أقدم عليه من قلة احترام وإساءة في حق صباح، ومحامي العائلة سوف يتخذ الإجراءات اللازمة فيما يخص هذا الشأن".

وصلات



تعليقات