بالصور: أحمد السقا يتطرق لقضية الإتجار بالأعضاء البشرية في "ذهاب وعودة"

  • خبر
  • 06:08 مساءً - 9 يونيو 2015
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
السقا فى ذهاب وعودة
صورة 2 / 4:
مشهد من المسلسل
صورة 3 / 4:
أحمد السقا فى لقطة من ذهاب وعودة
صورة 4 / 4:
مشهد من المسلسل

كشف النجم أحمد السقا أن مسلسله الجديد " ذهاب وعودة" هو عمل درامي مستوحى من الواقع، ويتناول موضوعًا حساسًا وجريئًا في آن واحد، ويترك أثرًا مباشرًا في نسيج المجتمعات العربية، لكنه لا يجد المتابعة الإعلامية المناسبة والكافية، رغم أن القضية المطروحة فيه دولية، وهي مشكلة تعاني منها آلاف العائلات حول العالم.

وعن أماكن تصوير العمل وخروجه من مواقع التصوير داخل "البلاتوهات" في القاهرة، قال السقا إن فريق العمل صور المشاهد ما بين القاهرة وبيروت وقبرص، كما أن المسلسل يضم حشدًا من نجوم مصر ولبنان وسوريا والأردن وفلسطين، بالإضافة إلى ممثلين من اليونان وقبرص وأميركا، يظهرون لأول مرة في عمل تلفزيوني مصري.

وأضاف السقا أن المسلسل يعد التعاون الثاني مع المخرج أحمد شفيق بعد " خطوط حمراء"، الذى حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، موضحًا أنه لا يرى أن أحمد شفيق مجرد مخرج للعمل، إذ تربطه به علاقة اجتماعية وصداقة متينة، انعكست إيجابًا على "خطوط حمراء"، وستنعكس إيجابيًا على "ذهاب وعودة" أيضًا على حد قول السقا.

تدور أحداث"ذهاب وعودة" حول "خالد" صاحب شركة الاستيراد والتصدير، الذي يقع في أزمة إثر قيام عصابة إتجار بالأعضاء البشرية باختطاف ابنه، فلا يجد سبيلاً لاستعادته إلاّ بالدخول في عالمهم مهما كلفه الأمر، لذا يقرر السفر بحثًا عن ابنه، برفقة زوجته "غادة" ( إنجي المقدم).



تعليقات