بالصور: أمير كرارة ودينا يتحدثان عن "حواري بوخاريست" في برنامج "Rating"

  • خبر
  • 11:35 مساءً - 23 يونيو 2015
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
أمير ودينا وميساء وسام
صورة 2 / 5:
أمير ودينا ومى
صورة 3 / 5:
أمير كرارة
صورة 4 / 5:
وسام وميساء
صورة 5 / 5:
ميساء ووسام

استضاف الإعلاميان ميساء مغربي ووسام البريدي نجوم مسلسل مسلسل " حوارى بوخاريست"، وهم أمير كرارة و مي سليم والراقصة دينا، وهذا في برنامج "Rating" الذي يعرض على شاشة قناتي "أبو ظبي" و"النهار".

وقالت دينا في حديثها إن تقسيم الأدوار مثالي في العمل، وأنه لو كانت بنات جيلها شاركن في مسلسل "حواري بوخاريست" لما نجحن في تقديم ما تقدمه نجمات العمل الحاليات، خاصة مع اعتقادها أنه لا أحد يستطيع لعب دور أحد. واستشهدت دينا بالزعيم عادل إمام قائلة أن أفلام عادل إمام على سبيل المثال فصّلت على مقاسه، معتبرة نجاح المسلسل الحالي يتم بمن حضر فيه، ولا بديل عن النجوم والنجمات المتألقين فيه.

ونفت دينا تصريحات قيل إنها خرجت عن لسانها بحق الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، مؤكدة أن الأمر إشاعة مغرضه، خاصة أنها تربطها علاقة صداقة قوية بهيفاء، موضحة أنها صديقتها وأنها احتفلت بعيد ميلادها مع فرقتها في السنة الماضية.

ونفى أمير في الوقت نفسه أن يكون أحمد سلامة قد ضرب سارة في المسلسل، مشيرًا إلى أنه يرفض حتى في المسلسل أن يضرب امرأة"، وتحدث كرارة أيضًا عن علاقته بالنجم أحمد السقا، موضحًا أن السقا قد اتصل به وقام بتهنئته على المسلسل.

مسلسل "حوارى بوخاريست" من بطولة أمير كراره و علا غانم ومي سليم ودينا و دنيا عبد العزيز و سارة سلامة و مريهان حسين و أحمد حاتم و أحمد فؤاد سليم، وهو من إخراج محمد بكير وتأليف هشام هلال.



تعليقات