بالصور: هيفاء وهبي وحسن حسني يكشفان كواليس "مريم"

  • خبر
  • 03:54 مساءً - 2 يوليو 2015
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
هيفاء وهبى
صورة 2 / 4:
هيفاء وحسنى حسنى ووسام
صورة 3 / 4:
حسن حسنى
صورة 4 / 4:
هيفاء وهبى

حلت النجمة هيفاء وهبي والنجم القدير حسن حسني، بطلي مسلسل " مريم" ضيوفًا على برنامج "Rating" الذي يعرض على شاشة قناتي "أبو ظبي" و"النهار"، ويقدمه الإعلاميان ميساء مغربي ووسام البريدي.

وعبرت النجمة هيفاء وهبي في البداية عن ثقتها في أن نجاحها في التمثيل من خلال شخصيتي "ملك" و"مريم"، لن يشكل أي مخاوف لدى نجمات أخريات، واعترفت هيفاء بأنها كانت خائفة في البداية من تأدية شخصيتين فى المسلسل قبل أن يزول هذ الخوف تدريجيًا.

كما أشارت هيفاء لتلقيها اتصالات من زملائها في الوسط يهنئونها على دورها وشخصيتها فى المسلسل، ومنهم النجم أحمد السقا و ريهام عبدالغفور و نادين نجيم، إضافة لإشادة المطربة أصالة نصري.

وحول سبب عدم غنائها تتر "مريم" ، قالت هيفاء إنها أرادت من خلال العمل وأداءها لشخصيتين أن تُنسي الجمهور تمامًا هيفاء المطربة، وأكدت هيفاء أنها أدت الشخصيتين فى المسلسل برغم وجود شبيهات لها يمكن أن يقومن بالدور الثاني، وذلك ﻷنها ترى أن شخصية التوأم يجب أن تكون حقيقية في العمل وغير مصطنعة.

أما النجم حسن حسني الذي يؤدي دور عم "هيفاء" في المسلسل فأكد أنه شارك في المسلسل لوجود حبيبته هيفاء، معتبرًا نجاح العمل بالكامل عائدًا إلى تواجد هيفاء فيه، وواصفًا إياها بالنجمة التي تألقت برغم صعوبة الشخصيتين، اللتين قدمتهما بالعمل.

ونفى حسني أن تكون هيفاء دخلت التمثيل من باب الواسطة، معتبرًا أنها قد أثبتت نفسها، وبأنها مكسب لأي منتج بعد مسلسل "مريم".



تعليقات