​خيرية البشلاوي: أمير كرارة يتطور مع الوقت ويصلح لجميع الأدوار

  • خبر
  • 10:31 مساءً - 2 يوليو 2015
  • 1 صورة



أمير كرارة

يواصل موقع "السينما.كوم" متابعة الفنانين وأعمالهم على مدار الأعوام المتتالية وخاصةً أعمالهم الرمضانية، ونتوقف اليوم في محطة الفنان أمير كرارة، الذي أصبح أحد أبطال الدراما المصرية الرئيسيين مؤخرًا.

وتحدثت الناقدة خيرية البشلاوي عن أمير كرارة، فأكدت أنه من الفنانين الموهوبين، ويتطور بشدة مع مرور الأدوار، كما أن لديه عدة مميزات مهمة جدًا أهمها إجادته لجميع الأدوار، فيجسد أدوار اﻷكشن بنفس إجادته لأدوار الرومانسي مثلما فعل في مسلسله العام الماضي " أنا عشقت".

وأردفت قائلة إن أمير كرارة يقدم هذا العام مسلسلين هما " ألف ليلة وليلة" و" حواري بوخاريست"، مؤكدة أنه يقوم بدور مميز جدًا في اﻷخير، وأصبح له حضور مميز وأن المسلسل له جماهيرية عالية وبالرغم من تشابه دوره في "حواري بوخاريست" مع دوره في مسلسل " تحت الأرض" إلا أن منحنى أدائه قد ارتفع في هذا المسلسل.

وأشارت البشلاوي إلى أن أمير كرارة يحسن اختيار النصوص الدرامية التي يقدمها، موضحة أن المنظومة تحكم صعود اﻷداء من هبوطه، فبالإضافة لأداء الفنان لابد أن يخدم النص والكاست والمخرج العمل، معتبرة أن هذا هو ما حدث في مسلسل "حواري بوخاريست"، وقالت الناقدة الكبيرة إن العمل يعتبر متكامل إلى حد كبير وهذا الاندماج يظهر على الشاشة.



تعليقات