يوسف الشريف: أشعر بالرعب مع كل تجربة جديدة، ولا أضمن النجاح لأي عمل

  • خبر
  • 07:55 مساءً - 4 يوليو 2015
  • 1 صورة



يوسف الشريف

حلّ النجم يوسف الشريف ضيفًا على برنامج "Rating" على شاشة أبو ظبي مع ميساء مغربي ووسام البريدي، في حضور الفنانة التونسية فريال يوسف شريكته في بطولة مسلسل " لعبة إبليس" وزوجته إنجي علاء صاحبة قصة العمل، وقد صرّح يوسف الشريف أن مسلسله لم يهاجم الإعلام كمؤسسة أو منظومة، معتبرًا الهجوم تم على شخص معين يعمل في الإعلام، مشيرًا إلى أن الإعلام تصدر المسلسل في قصته على خلفية أحداث المنطقة.

وقال النجم يوسف الشريف إنه متحيز لكل ما هو عربي، واصفًا العرب بأن لهم كاريزما خاصة جعلته يحب مشاهدة الدراما العربية وتفضليها على الدراما التركية وغيرها. وكان هذا ردًا من يوسف على سؤال حول رأيه بالدراما الخليجية، ونوّه يوسف أيضًا إلى اهتمامه بالدراما السورية والمصرية والخليجية، وابتعاده عن الدراما التركية وغيرها من جنسيات أخرى، مؤكدًا أن كل تجربة جديدة له يشعر فيها بالرعب والخوف، نافيًا أن يكون ضامنًا لنجاح أي عمل بشكل مسبق.

وأشار يوسف الشريف أن الفنانة فريال يوسف قد أدت دورًا رائعًا بالمسلسل، وأن اختياره لها لتلعب دور البطولة معه ناتج عن تألقها السابق مع النجم خالد الصاوي، مضيفًا أنه أطلق حملة قبل شهر رمضان بعنوان "معا لمراقبة أخلاقية"، وهي لن تكون مخصصة فقط للشهر الفضيل، وأكد يوسف الشريف بأنه يرغب من خلال الحملة أن يقدم شيئًا يصل إلى كل بيت في مصر.



تعليقات