رغم الانتقادات.. عمرو سلامة يشكر "الرقابة" بعد عرض "ولاد رزق" دون تحفظ

  • خبر
  • 06:14 مساءً - 21 يوليو 2015
  • 1 صورة



عمرو سلامة

وجه المخرج عمرو سلامة التحية لجهاز الرقابة على المصنفات الفنية بعد سماحها بعرض فيلم النجم أحمد عز الجديد " ولاد رزق"، الذى طرح مؤخراً فى دور العرض السينمائية، بدون تحفظات أو قيود، خاصةً بعد وُجهت انتقادات عديدة مؤخرًا للرقابة حول عدد من مشاهد الفيلم والألفاظ به، التي رأها البعض خادشة للحياء والذوق العام.

وكتب سلامة عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "في غضب من شريحة من الجمهور والأسر بسبب لقطات وألفاظ في فيلم (أولاد رزق). وكمان في انتقاد للرقابة أنها سمحت بيه. أنا أحب أقول إني بحيي الرقابة أنها عدته، وأتمنى كمان تكون عدته بدون ملاحظات".

وتابع سلامة: "اللي مجنني ومش فاهمه، لو الفيلم مكتوب عليه للكبار فقط، وإنت تتجاهل وتخشه برضه بأطفال وبعدين تطلع مضايق أنه مش مناسب للأطفال، يبقى مين الغلطان؟ أمتى نفهم أن الرقابة ديه دورها التصنيف العمري فقط وتأهبك للحاجات اللي ممكن تكون في الفيلم وبس، خصوصًا في السينما اللي بتخشها بفلوسك وباختيارك الواعي وبمحض إرادتك؟".

"ولاد رزق"، يشارك في بطولته عمرو يوسف و أحمد الفيشاوي و أحمد داوود و كريم قاسم و سيد رجب و محمد ممدوح و نسرين أمين، وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.



تعليقات