تقرير: "شد أجزاء" يتصدر إيرادات شباك التذاكر المصري و"ولاد رزق" في المركز الثاني

  • خبر
  • 03:00 مساءً - 26 يوليو 2015
  • 1 صورة



شد أجزاء

تمكن فيلم " شد أجزاء" من اعتلاء صدارة إيرادات شباك التذاكر المصري في أسبوعه اﻷول بالسينمات، حسبما كان متوقعًا، وقد احتل الفيلم الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان الصدارة بـ 13,6 مليون جنيه.

الفيلم، الذي طُرح في السينمات خلال موسم عيد الفطر ونافس 4 أفلام جديدة على إيرادات الموسم، يشارك في بطولته محمد ممدوح و نسرين أمين و محمد شاهين و ياسر جلال، ويمثل التجربة اﻷولى لمخرجه حسين المنباوي في السينما، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك.

وتدور أحداث الفيلم حول ضابط شرطة يدعى "عمر العطار"، تُقتل زوجته على يد إحدى العصابات فيسعى للثأر لها، وهو ما يدخله في سلسلة من المشكلات المتتالية، ويصبح مطاردًا من قبل قوات الأمن.

في المركز الثاني حل فيلم " ولاد رزق" بفارق كبير في اﻹيرادات، حيث حصد الفيلم 8,6 مليون جنيه، وذلك بأسبوعه اﻷول في السينمات، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد عز و عمرو يوسف و أحمد الفيشاوي و محمد ممدوح و كريم قاسم و أحمد داوود وهو من إخراج طارق العريان.

أما المركز الثالث فكان من نصيب نجم الكوميديا محمد سعد بفيلمه " حياتي مبهدلة"، والذي جمع 4,6 مليون جنيه، فيما تمكن فيلم " سكر مُر"، التجربة السينمائية الثانية في مسيرة المخرج هاني خليفة، من جمع إيرادات تخطت المليون جنيه، أهلته للتواجد في المركز الرابع.

ودخل الفيلم الكوميدي " نوم التلات" للمركز الخامس واﻷخير مباشرةً، وبلغت إيراداته 741 ألف جنيه، وهو من بطولة هاني رمزي و إيمان العاصي.

للاطلاع على إيرادات اﻷسبوع.. من هـنا.



تعليقات