Ant-Man يحافظ على صدارته بشباك التذاكر الأمريكي وPixels يحل بالمركز الثاني

  • خبر
  • 02:59 مساءً - 28 يوليو 2015
  • 1 صورة



Ant-Man

في اﻷسبوع اﻷول له بالسينمات اﻷمريكية، لم يتمكن فيلم الرسوم المتحركة " Pixels" للنجم آدم ساندلر من إزاحة فيلم " Ant-Man" من صدارة شباك التذاكر اﻷمريكي، الذي حافظ على الصدارة للأسبوع الثاني على التوالي.

وأضاف فيلم "Ant-Man" هذا اﻷسبوع 24,9 مليون دولار ﻹجمالي إيراداته لتصل بذلك إلى 106,2 مليون دولار، أما فيلم "Pixels" فافتتح إيرادات بـ 24 مليون دولار.

وكان الفيلم، الذي لم يستحسنه النقاد كثيرًا، إذ حظى بردود فعل سلبية، قد جمع إيرادات تخطت حاجز الـ25 مليون دولار على المستوى العالمي، وتعقيبًا على ذلك، قال أحد المسؤولون بشركة سوني، التي تتولى توزيع الفيلم، إن أداء الفيلم في اﻷسواق العالمية التي طُرح بها، جاء أفضل مما توقعت الشركة، معتبرًا في نفس الوقت أن أداء الفيلم بشباك التذاكر المحلي كان جيدًا بالنظر للمنافسة التي واجهها.

وتراجع فيلم Minions للمركز الثالث هذا اﻷسبوع، بعدما أضاف ﻹيراداته ما يقرب من 22,9 مليون دولار، لتصل بانتهاء أسبوعه الثالث في صالات العرض اﻷمريكية إلى 262,4 مليون دولار.

وفي المركز الرابع بقائمة اﻹيرادات الأمريكية، حل الفيلم الكوميدي Trainwreck بـ 17,2 مليون دولار، بينما دخل فيلم النجم جيك جيلنهال " Southpaw" مباشرةً للمركز الخامس في أسبوعه اﻷول بالسينمات اﻷمريكية، جامعًا 16,7 مليون دولار.



تعليقات