تقرير: "ولاد رزق" يحافظ على صدارة اﻹيرادات المصرية للأسبوع الثاني على التوالي

  • خبر
  • 05:27 مساءً - 7 اغسطس 2015
  • 1 صورة



ولاد رزق

للأسبوع الثاني على التوالي استطاع فيلم " ولاد رزق" الحفاظ على صدارة إيرادات شباك التذاكر المصري، وذلك بعدما أزاح فيلم " شد أجزاء" من الصدارة اﻷسبوع الماضي.

الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد عز إلى جانب عمرو يوسف و أحمد داوود و أحمد الفيشاوي، وأخرجه طارق العريان، أضاف هذا اﻷسبوع ﻹجمالي إيراداته مبلغ 2,3 مليون جنيه، فيما وصلت إجمالي إيراداته منذ تم طرحه بالسينمات في موسم عيد الفطر المنقضي، إلى 15 مليون جنيه.

وحافظ فيلم "شد أجزاء" على ترتيبه بالمركز الثاني من اﻷسبوع الماضي، محققًا هذا اﻷسبوع أرباحًا وصلت لـ1,7 مليون جنيه، لتصل معها إجمالي إيراداته إلى 18,7 مليون جنيه، والفيلم من إنتاج أحمد السبكي وبطولة محمد رمضان.

وفي المركز الثالث دخل مباشرةً فيلم مارفل " Ant-Man"، بعدما جمع في أسبوعه اﻷول بالسينمات المصرية إيرادات بلغت 1,2 مليون جنيه. الفيلم يُعرض في سينما IMAX وتدور أحداثه حول دكتور هانك بيم، الذي يتم طرده من شركته بعد أن أزاحه تلميذه السابق، فيقوم (بيم) باستغلال مهارات لص محترف خرج لتوِّه من السجن، وبواسطة رداء جديد يجعل صاحبه قادرًا على الانكماش في الحجم، ويمنحه قوة خارقة، والتحكم في جيش من النمل، يتحول اللص إلى الرجل النملة.

وتمكن فيلم " الخلبوص" في أسبوعه اﻷول بصالات العرض المصرية من الوصول إلى المركز الرابع بإيرادات بلغت مليون جينه، والفيلم يشارك في بطولته محمد رجب وهو من إخراج إسماعيل فاروق. فيما تراجع الفيلم الكوميدي " حياتي مبهدلة" بشكل ملحوظ من المركز الثالث، الذي احتله اﻷسبوع الماضي إلى المركز الخامس هذا اﻷسبوع وجمع إيرادات قُدرت بـ 856 ألف جنيه.

للاطلاع على إيرادات اﻷسبوع كاملةً، من هـنا.



تعليقات