إيمان الزيدي: عرض "ساحرة الجنوب" خارج موسم رمضان قرار صائب

  • خبر
  • 11:46 صباحًا - 13 اغسطس 2015
  • 1 صورة



ايمان الزيدي فى لقطة من ساحرة الجنوب

انتهت الفنانة الشابة إيمان الزيدي من تصوير دورها في مسلسلها الجديد " ساحرة الجنوب"، والذي تدور أحداثه في منطقة الصعيد، موضحة أنها تلعب دور فتاة قاهرية تزوجت من شاب صعيدي وتعيش في بلده.

وأشارت إيمان في تصريحات لموقع السينما.كوم إلى أنها تعتز جدًا بتجربتها في هذا المسلسل، وتعتبره من أجمل الأعمال التي شاركت فيها رغم قصر مشوارها الفني، لافتة إلى أن الفضل في ذلك يعود للمخرج أكرم فريد الذي وقف بجانبها إلى أبعد الحدود لأنه يعرف كيف يخرج من الممثلين كل ما بداخلهم.

وأشادت الزيدي بقرار الجهة المنتجة لمسلسل بعرض العمل بعيدًا عن شهر رمضان، موضحة أن القرار في صالح العمل والمشاركين فيه، بسبب ازدحام الشهر الكريم بعدد كبير في المسلسلات المعروضة، بالإضافة إلى أن طبيعة "ساحرة الجنوب" الذي تصل حلقاته لـ 60 تحتم أن يشاهده الجمهور بشكل متواصل بدلًا من عرضه على جزئين.

وقالت إيمان إن المسلسل سيضعها في منطقة أكبر، متمنية أن يكون العمل نقلة فنية بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها كممثلة تعلمت الكثير من المشاركة في هذا العمل رغم عدم دراستها للتمثل، وأصبحت ثقتها بنفسها أكبر وازدادت معرفتها بتفاصيل في التصوير لم تكن تعلمها من قبل.

"ساحرة الجنوب" بطولة حورية فرغلي و سوسن بدر و صلاح عبد الله و ياسر جلال و أحمد فؤاد سليم و مها أبو عوف و سامية الطرابلسي و تاتيانا وهو من تأليف سماح الحريري، ومقرر عرضه على شاشة mbc مصر نهاية أغسطس الجاري.



تعليقات