إصابة الفنانة نجلاء فتحي بالتهاب في الكبد

  • خبر
  • 05:09 مساءً - 19 اغسطس 2015
  • 1 صورة



نجلاء فتحي

أعلن الإعلامي حمدي قنديل عن إصابة زوجته النجمة نجلاء فتحي بالتهاب في الكبد، وجاء ذلك كأثر جانبي للحقن البيولوجية التي تناولتها الفترة الماضية للعلاج من مرض الصدفية التي أصيبت به، والتي من أجله تتواجد في سويسرا منذ إصابتها للشفاء منه.

وأوضح قنديل تفاصيل مرض نجلاء من خلال عدد من التغريدات المتتالية على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر بدأها: "غمرنا الكثيرون بفضل السؤال عن نجلاء والدعاء لها، لن أنسى رئيس الوزراء عصام شرف والفاضلة زوجته ودعاءهما الأثير، يا جبار اجبر بخاطرنا".

وأضاف في تغريدة أخرى: "ولا غيره ممن اتصلوا أو كتبوا، مصريون وعرب.. وفي زيوريخ امتد الدفء وأحاطنا المصريون بالمحبة من قنصل مصر إلى رئيس الجالية وعديد من أعضائها"، مضيفًا: "أما نجلاء الآن فهي ليست في أفضل حال، إذ أصيبت بالتهاب في الكبد، وهذا أثر جانبي للحقن البيولوجية. وهكذا توقف العلاج نحو ٦ أسابيع حتى يشفى الكبد. والحمد لله أن هناك الآن تحسن كبير، وسنجري الإثنين القادم تحليلا أخيرًا في زيوريخ يتقرر بعده إذا كانت ستتناول الحقن ومتي".

واستطرد: "ندعو الله لمرضانا بالشفاء ونرجو أن نوفق في القريب مع آخرين لإقامة جمعية توفر دواءه بأسعار تناسب المرضى من بسطاء المصريين".



تعليقات