بالفيديو: أشرف عبد الباقي وفريق "مسرح مصر" يعتذرون لنادي الزمالك

  • خبر
  • 10:58 مساءً - 29 اغسطس 2015
  • 1 صورة



بوستر مسرح مصر

أثارت الحلقة الأولى من عروض " مسرح مصر" للفنان أشرف عبد الباقي التي عرضت تلفزيونيًا جدلًا كبيرًا في الشارع الرياضي، بعدما استمر أبطال العرض سخريتهم من نادي الزمالك، بعد أن كانوا قد سخروا منه قبل ذلك في عروض سابقة من "تياترو مصر".

وشهد العرض الأول للمسرحية فقرة صدق أو لا تصدق ضمن طابور الصباح في العرض، وكان بطلها نادي الزمالك، حيث تعجَّب أحدهم من حصول الزمالك على بطولة الدوري لعام 2015 بعد غياب 11 عام، الأمر الذي أدى إلى غضب مرتضى منصور رئيس النادي ونجله أحمد وتهديدهما بإغلاق هذه العروض.

ولذلك وجه أشرف عبد الباقي بطل "مسرح مصر" اعتذاره الشديد لنادي الزمالك ولجماهيره، بعد إهانة القلعة البيضاء في العرض الأخير، وقال في فيديو التقطه بصحبة فريق عمل "مسرح مصر" أثناء البروفات، أنهم لم يقصدوا إهانة الزمالك أو جماهيره، وأن ذلك كان من أجل الدعابة فقط.

وأضاف أنهم سيمنعون الحديث عن كرة القدم خلال العروض القادمة، مشيرًا إلى أن مرتضي منصور رئيس الزمالك ونجله أمير مرتضي وقفوا بجانب البرنامج كثيرًا، وشدَّد أشرف عبد الباقي بأنه لو شخص واحد فقط شعر أن ما يقدمونه على أنه سخرية فلابد من التوقف على الفور لأن جمهور الزمالك مهم وكبير.



تعليقات