أيمن بهجت قمر يعلن دعم المهن التمثيلية والموسيقية والسينمائية لتدشين "نقابة الشعراء"

  • خبر
  • 05:19 مساءً - 31 اغسطس 2015
  • 1 صورة



أيمن بهجت قمر

أكد الشاعر أيمن بهجت قمر على دعم مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، برئاسة دكتور أشرف زكي، مطالبة الشعراء الغنائيين بتدشين نقابة لهم، وذلك بعد الاجتماع الذي جمع الشعراء ومجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية أمس، كما أكد قمر أن نقابة الموسيقيين والسينمائيين واتحاد النقابات الفنية أبلغوه دعمهم للفكرة أيضًا.

وكتب أيمن عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك": "انتهينا من اجتماع مع مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برياسة د. أشرف زكي والناس مشكورين بيدعمونا في إنشاء نقابة شعراء مصر واتفقوا معانا إننا لازم نبقى نقابة مهنية زي باقي النقابات الفنية، وعشان كدة اقترحوا علينا مشكورين في موقف كله رجولة منهم إننا ننقل إجراء جلسة التأسيس لنادي نقابة المهن التمثيلية بالجيزة بشارع البحر الأعظم الساعة 4، طبعا موقف تاريخي من نقابة الممثلين من أجل شعراء مصر".

وأضاف أيمن: "وبعدها طلبت الأستاذ عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، وأبلغني دعمه الكامل لتأسيس النقابة، وأداني أ. مسعد فودة، نقيب السينمائيين ووجهني في بعض الإجراءات وبرضة اعلن دعمه الكامل".

وتابع قائلاً: "وكان ختامها مسك مع نقيب الموسيقيين حبيبي أ. هاني شاكر، وحسيت قد إيه أنه فرحان بالخطوة دي وبلغني برضه دعمه الكامل، فرصة العمر لازم ما نضيعهاش كل زمايلنا الشعرا لازم لازم يحضروا عشان نكتب لينا وللي بعدينا تاريخ جديد، أوعوا حد ما يجيش".



تعليقات