باسم ياخور وقصي خولي في لجنة جوائز الإيمي بأبوظبي

  • خبر
  • 12:14 مساءً - 8 سبتمبر 2015
  • 1 صورة



باسم ياخور

تبدأ اليوم جولة اللجنة التحكيمية لجوائز الإيمي الدولية بالنيابة عن الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، والتي تنظمها شركة الإنتاج الإعلامي "بيراميديا"، حيث يجتمع قرابة 19 محكمًا من صناع الإعلام ومخرجي الأفلام من الإمارات، مصر، سورية، لبنان، فلسطين وبريطانيا والهند لتقييم أعمال شاركت في فئة برامج الأطفال ولاختيار أفضل ممثل.

وتضمنت القائمة أسماء عدة أبرزها الفنان الإماراتي حبيب غلوم، وقيس الشيخ نجيب، و باسم ياخور، و قصي خولي، كما تضم القائمة العديد من صناع الإعلام العرب. ستقوم لجنتا التحكيم على مدار سبع ساعات في تقييم هذه الأعمال وبشكل سري لا يطلع عليها سوى لجان التحكيم الرئيسة في الأكاديمية.

تعد هذه الجولة من أهم جولات لجنة جوائز الإيمي الدولية وذلك كونها قبل النهائية، حيث ستعمل اللجنة التحكيمية على فرز واختيار الأعمال التى ستنافس بالجولة النهائية وسيتم الإعلان عنها في الحفل الختامي للجائزة في العشرين من الشهر الجارى بمدينة لوس أنجلوس.

كما أن الجائزة الممنوحة للعمل الفائز تعد من أهم الجوائز فى العالم ولا تقتصر جوائز الأكاديمية على البرامج التلفزيونية فقط وإنما تمتد لتشمل الانتاج الوثائقي والأعمال الدرامية.



تعليقات