محمد عادل إمام يتجاهل أزمة زواجه ويستعد لفيلمه الجديد

  • خبر
  • 01:01 مساءً - 6 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



محمد عادل امام

يتواجد الفنان محمد عادل إمام هذه الأيام بشكل دائم في مقر شركة دولار فيلم (نيوسينشري) من أجل التحضير لفيلمه الجديد، الذي يتعاون فيه مع نفس فريق عمل فيلمه الأخير " كابتن مصر" مع تغيير مؤلف العمل حيث تم الاستعانة بـ مصطفى صقر بدلاً من عمر طاهر مع استمرار المخرج معتز التوني.

وتأتي استعدادات نجل الزعيم لفيلمه الجديد المقرر البدء في تصوير في الأيام القادمة من الشهر الجاري، رغم الظروف الشخصية الصعبة التي يمر بها، لاسيما وأن الأيام الأخيرة شهدت جدلًا كبيرًا حول تأجيلات حفل زفافه الذي أصبح حديث الجميع في الوسط الفني والإعلامي.

ورغم خروج العديد من التقارير الصحفية حول هذا الموضوع إلا أن مصادر مقربة من عائلة الزعيم أكدت لموقع السينما.كوم أن كل هذه التأجيلات متعلقة بمشاكل بين محمد وعروسته، حيث بدأت هذه المشاكل منذ أن كان يتم التحضير للحفل في الساحل الشمالي، والتي كانت السبب الرئيسي في تأجيل حفل الزفاف وقتها وليس أي سبب آخر.

وأضافت المصادر أنه يبدو وصول المشاكل العائلية بين محمد وعروسته إلى طريق مسدود، وهناك احتمالية لأن يكونا قد تركا بعضهما، الا أن عادل امام يتكتم عن الحديث حول وجود أي مشاكل مع عائلة العروسة ويؤكد دائما في تصريحاته أن حفل الزفاف تم تأجيله، ولكن الأيام القادمة ستظهر حقيقة كل ذلك.



تعليقات