ماجد المصري: سعيد بفوزي بجائزة المونديال.. وحزين لسوء التنظيم وصورتنا أمام العالم

  • خبر
  • 11:20 مساءً - 15 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



ماجد المصرى

عبر الفنان ماجد المصري عن سعادته بالجائزة والتكريم الذى حصل عليه يوم أمس في حفل ختام الدورة الرابعة من مهرجان مونديال الإذاعة والتليفزيون والذي أقيم تحت سفح "الأهرامات"، عن مسلسله " عيون القلب".

كما لم يخف ماجد في تصريحاته الخاصة لموقع السينما.كوم عن استيائه الشديد من سوء التنظيم والعشوائية فى حفل الختام، مؤكدًا أن كل ما يهمه هو صورة الوطن أمام الضيوف القادمة، خاصة مع زيادة أهمية المهرجان فى كل عام، مضيفًا أنه ذهب يوم أمس للمنزل وهو غير سعيد بالمرة، لغيرته الشديدة على صورة وطنه أمام الجميع، رغم حصوله على جائزة.

وأضاف ماجد أنه كان يتمنى من كل قلبه أن يكون التنظيم أفضل من ذلك، حتى لا يتحدث عنا الغير بصورة سيئة، موضحًا ان المهرجان كان من الممكن أن يتم داخل قاعة فى مكان ما، بوجود أمن أكثر وتنظيم أفضل.

وقال ماجد إنه لا يحب المجاملات كثيرًا، خاصة أنه أول مرة يرى فى حياته المهنية عشوائية فى التنظيم مثل تلك التي حدثت فى حفل الختام أمس، موضحًا انه لم يكن هناك تنظيم من الأساس والدليل على ذلك أن عدد من الضيوف قد ضلوا طريقهم في الصحراء.

وتساءل ماجد: "لماذا نظمت وزارة السياحة حفل الختام فى مكانٍ كبيرٍ كهذا؟"، موضحا أن حزنه الأكبر بسبب عدم تمكنه من الرد على ملاحظات بعض اﻷشقاء العرب حول سوء التنظيم وردود الأفعال التى سمعها، مطالبًا القائمين على المهرجان بأخذ الأمر على محمل الجدية حتى لا يتكرر فيما بعد.

مسلسل "عيون القلب" مكون من 70 حلقة، وهو بطولة ماجد المصرى، ورانيا يوسف و دينا فؤاد و إيهاب فهمي وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد مصطفى.



تعليقات