بالفيديو: هل قصدت أحلام مهاجمة شمس الكويتية في برنامج "العاشرة مساءً"؟

  • خبر
  • 05:23 مساءً - 20 اكتوبر 2015
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
أحلام وشمس
صورة 2 / 2:
شمس وهاني شاكر في افتتاح مونديال اﻹذاعة والتليفزيون

يبدو أن أزمة الفنان المصري هاني شاكر التي تسببت فيها المطربة شمس الكويتية، بعدما نُشرت لهما صورة تجمعهما سويا بحفل افتتاح مهرجان الإذاعة والتليفزيون بالقاهرة، وظهرت فيها شمس وهي ترتدي فستانا أخضر مكشوف الصدر والساقين، مازالت مستمرة وذلك بعدما طالبت المطربة اﻹماراتية أحلام، شاكر، نقيب المهن الموسيقية المصرية، بتطبيق قرار منع المطربات، اللاتي يتعرين، فعلًا وليس عن طريق الكلام فقط.

وأكدت أحلام خلال لقاءها التليفزيوني ببرنامج " العاشرة مساء" على ضرورة عدم تكريم هؤلاء المطربات، وأن ذلك سيصب فعليا في مصلحة الغناء والفن.

ويأتي هذا التصريح على خلفية الحرب القائمة بين الفنانة أحلام والمطربة الكويتية شمس، التي ما تلبث أن تهدأ قليلًا حتى يُشعلها تصريح من إحدى الفنانتين.

يذكر أن الفنان هاني شاكر قد تعرض مؤخرًا لانتقادات واسعة وهجوم عنيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما انتشرت صورته مع شمس، وانتقده البعض بسبب التضارب الواضح بين قراره الأخير بإنذار المطربات في حالة إحياء الحفلات الغنائية، والكليبات، والبرامج في مصر بعدم التعري، ومطالبتهن بعدم ارتداء ملابس غير لائقة، وبين ظهوره إلى جانب شمس، بفستانها الذي كان قد عرضها لهجوم مماثل.

أحلام كانت قد وصلت إلى مطار القاهرة الدولي أول أمس الأحد، في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام استعدادا لإحياء حفلها في دار أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا اليوم الثلاثاء.

أحلام تهاجم شمس
[https://www.youtube.com/watch?v=3jiGDI\_5KXg]



تعليقات