محمد رمضان لرانيا فريد شوقي: "عمري ما أزعل منك يا بنت الملك"

  • خبر
  • 05:04 مساءً - 23 اكتوبر 2015
  • 1 صورة



محمد رمضان

نفى النجم محمد رمضان ما تناولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية بشأن غضبه الشديد من الفنانة رانيا فريد شوقي بعدما قالت أن زيارة الفنان العالمى مورجان فريمان لم تجذب الكثير من الشباب للتصوير معه بعكس محمد رمضان الذي لو وقف مكانه على "كوبرى قصر النيل" لتم إغلاق الطريق من الزحام، وهو ما اعتبره البعض سخرية وتقليل من شأن رمضان.

ونشر رمضان المنشور الذي نفت فيه رانيا بشكل قطعي تقليلها أو سخريتها من رمضان ، مؤكدة أن كلامها كان لنجومية رمضان الكبيرة وحب الناس له ليس أكثر.

وكتب رمضان عبر حسابه الشخصى بموقع فيسبوك: "عمري ما أزعل منك يا بنت الملك ( فريد شوقي )"، وهذا بعد نشره للمنشور الذي كتبت فيه رانيا: "البوست اللي كتبته امبارح عن وجود مورجان فريمان وأنه مش معروف للناس في مصر قولت لو محمد رمضان وحب الناس ليه مش تقليل من قدره".

وكانت رانيا قد كتبت في المنشور الأول عبر حسابها بموقع فيسبوك قائلة: "مورجان فريمان بيصور في مصر والناس ماشية جنبه عادى محدش واخد باله، فضحتونا، لو كان محمد رمضان كان زمان الشارع قفل من الزحمة، ربنا يستر والسبكي ما يبعتلوش فيلم ويقوله أنا هشهرك فى مصر".

وقام رمضان بإعادة نشر تدوينة رانيا فريد شوقي على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وعلق عليها مداعبًا: "ماشي يا بنت الغالي".

وصلات



تعليقات