بالفيديو: أميرة أبو زيد تهاجم شيرين عبدالوهاب بعد إقصائها من "The Voice"

  • خبر
  • 03:11 مساءً - 2 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



كشفت المتسابقة أميرة أبو زيد، التي ودعت المنافسة ببرنامج المواهب " The Voice" في الحلقة اﻷولى من مرحلة "المواجهة"، أن سوء اختيار الأغنية وعدم ملائمتها لصوتها، هو سر غضبها من النجمة شيرين عبد الوهاب.

وأوضحت أميرة أن شيرين أصرت على اختيار أغنية غير مناسبة لصوتها، مشيرة إلى أن الدكتور جيهان ناصر، المدربة التي تعاون شيرين في تدريب فريقها، كان لها نفس الرأي أيضًا، لكن ذلك لم يثن شيرين عن اختيارها.

وفسرت أميرة خلال حوارها مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامجه " العاشرة مساء" على قناة "دريم"، أن طبيعة صوتها العريض والقوي لا يتناسب مع أغنية "يا قلبي سيبك" للفنانة الكبيرة شادية، والتي طلبت منها شيرين غنائها في مرحلة المواجهة أمام المتسابقة الأردنية نداء شرارة، لتقرر شيرين بعدها اختيار نداء للتأهل لمرحلة التصفيات، وإقصاء أميرة.

ونفت أميرة أن تكون شيرين قد تعمدت إقصاءها من البرنامج، موضحة أنها فقط أساءت اختيار الأغنية، معتبرة أن شيرين نفسها تقع في مشكلة سوء الاختيار مع أغنياتها.

جدير بالذكر أن أميرة كانت قد انضمت لمتسابقي شيرين عبد الوهاب فى حلقة السبت 10 أكتوبر، وكشفت شيرين خلال الحلقة أن أميرة صديقة قديمة لها "أنا وأميرة كنا في نفس شركة الإنتاج، والشركة أنتجت لها ولم تنتج لي"، وأضافت وقتها "أتمنى أن تحصلي في هذا البرنامج على ما لم تحققيه خلال الفترة الماضية".



تعليقات