بالفيديو: 5 تصريحات جريئة لمايا دياب في "100 سؤال"

  • خبر
  • 01:12 مساءً - 8 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



مايا دياب

شهدت حلقة الأمس من برنامج " 100 سؤال" المذاع على فضائية الحياة من تقديم الإعلامية راغدة شلهوب، العديد من التصريحات الجريئة للفنانة مايا دياب، وفيما يلي أبرز 5 تصريحات بالحلقة.

قالت مايا في سؤال وُجه إليها حول الإعلامي الأشهر بالوطن العربي، ووضع باسم يوسف والإعلامي جورج قرداحي للمفاضلة بينهما، فاختارت باسم يوسف وقالت أنه حالة صعب تكرارها.
link]

كما أشارت إلى أنا شهرة ونجومية أم كلثوم ومشوارها الفني أكبر من نجومية الفنانة اللبنانية فيروز وقالت إنها تعلم أن إجابتها ربما ستضايق الكثير من اللبنانيين، واعتبرت من جهة أخرى أن المطربة شيرين عبد الوهاب أفضل من المطربة أحلام في برامج اكتشاف المواهب لأن أحلام تتطرق إلى مشكلات خارج إطار الموهبة.
link]

طالبت دياب بوضع مناهج جنسية بالتعليم في الوطن العربي، للحد من مشكلة التحرش ورأت أن هناك صعوبات كثيرة في الوطن العربي بسبب التعصب الديني لكن الاجتهاد في العلم سيساعد على حل المشكلات.link]

وردت مايا على سؤال لماذا اختارتها داعش لجهاد النكاح، وقالت إنها ضحكت عند سماعها للخبر في البداية، وتأسفت لوجود جماعات بنزعة إجرامية وإرهابية بهذا الشكل، وتابعت أن ما يخيفها هو وقاحة هذه المنظمات وأنهم مرضى نفسيين.
link

ورفضت مايا فكرة الجنس قبل الزواج كجنس، لكنها قالت إنها مصصمة على رأيها بضرورة "المساكنة" قبل الزواج والمعيشة الكاملة حتى يفهم كل طرف طبيعة الآخر وأنها فعلت ذلك قبل الزواج، وعن قبولها لأن تقوم ابنتها بذلك رفضت مايا التعليق وأكد أن اﻷمر يعود إليها.
link]

وصلات



تعليقات