بالفيديو: تصريحات هاني رمزي المثيرة في "100 سؤال".. وأبرزها "أنا غبي"

  • خبر
  • 12:46 مساءً - 9 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



هاني رمزي

طلّ الفنان هاني رمزي على الجمهور من خلال برنامج " 100 سؤال" المذاع على فضائية الحياة وفي ضيافة الإعلامية راغدة شلهوب، للرد على مجموعة من الأسئلة الجريئة والمحرجة.

قال هاني أنه صاحب ألقاب كثيرة نسبة إلى الأعمال التي قدمها مثل "ابن النظام وسماسيمو وأبو العربي وغبي منه فيه"، وأن أقربهم إلى قلبه هو "غبي منه فيه" واسم ابن النظام نسبة إلى المسلسل وليس للقرب من أي نظام.
link]

ذكر هاني رمزي أنه ليس نادمًا على قيامه بإعلان خاص بالـ"البوكسر" الذي جلب عليه سيل من الانتقادات، وقال إنه شيء مفيد وليس ضار مثل السجائر، ولو عُرض عليه الإعلان مرة أخرى سيقوم به أيضًا، وأنه قام به من أجل الأموال بالإضافة إلى أن نجوم عالميين طلوا على جمهورهم بالبوكسر من خلال أعمالهم.
link]

وعن نقد الفنان محمد صبحي للفنانين الذين يقدمون برامج مقالب، ذكر هاني رمزي أن وجهة نظر الفنان محمد صبحي تُحترم، لكن نجاح البرنامج الذي تخطى نجاح أكثر من 20 مسلسلًا في رأيه، يشير إلى أن الجمهور يفضل هذه النوعية من البرامج، وأن هذه البرامج تحظى نسب مشاهدات مرتفعة.
link]

ورفض الفنان هاني رمزي اعتبار الرئيس اﻷسبق محمد حسني مبارك خائنًا، بينما ألصق تهمة الخيانة بالدكتور محمد البرادعي، وذلك بعدما طلبت منه اﻹعلامية راغدة شهلوب توجيه كلمة واحدة لكلا الاثنين.
link]

ورفض الفنان هاني رمزي أن يتعامل بعنف مع ابنه لو اكتشف أنه يشاهد أفلامًا إباحية، موضحًا أنه سيتركه، لكنه سيتعامل معه من بعيد ويحاول إرشاده إلى الطريق الصحيح، مؤكدًا أنه ضد فكرة العنف والرقابة.
link]

وأشار هاني رمزي إلى أنه تراجع عن تأيد حسني مبارك أثناء ثورة 25 يناير، وذلك بسبب وصول الفساد إلى مرحلة خطيرة، معتبرًا في ذات الوقت أن مبارك لم يكن خائنًا، وأن من حوله كانوا هم الفاسدون.link]

وصلات



تعليقات