بالفيديو: دينا تكشف العديد من أسرارها بـ"100 سؤال" وحسام أبو الفتوح يفاجئها

  • خبر
  • 02:07 مساءً - 15 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



دينا

حلت الراقصة دينا ضيفة على الإعلامية راغدة شلهوب أمس من خلال برنامجها " 100 سؤال" المذاع على فضائية الحياة للرد على العديد من الأسئلة التي تخص حياتها الشخصية والفنية ومن خلال هذا التقرير نبرز أهم الأسئلة والردود.

حسام أبو الفتوح يجبرها على الصمت
فوجئت الفنانة دينا بصورة زوجها السابق ورجل اﻷعمال حسام أبو الفتوح الذي تسبب لها في العديد من المشكلات أبرزها فضيحة الشريط الجنسي المسرب لهما، وطلبت شهلوب من دينا أن تعلق على الصورة لكنها أصرت على الصمت واكتفت بعدم التعليق.
link]

منازل دينا
طلبت راغدة شلهوب من دينا أن تعدد لها منازلها داخل وخارج مصر، فقالت إنها تمتلك منزلًا خارج مصر وثلاثة بمصر ومنزلين في الساحل الشمالي بمجموع ستة منازل.
link]

زواج رسمي وعرفي بالجملة
أجابت دينا على سؤال وجه إليها يطلب عدد المرات التي تزوجت فيها رسميًا وعرفيًا، فذكرت أنها تزوجت أربع مرات زواجًا رسميًا و4 مرات زواجًا عرفيا لكن من خلال المحامي.
link]

لماذا حاولت الانتحار مرتين
قالت دينا، إنها حاولت الانتحار مرتين في حياتها، الأولى عندما كانت في سن الخامسة عشر، حيث انتحر حبيبها فقررت أن تلحق به، والمرة الثانية في بداية مشوارها مع الرقص وكانت هذه المرة هي سبب شهرتها حيث تركها حبيبها وهجرها.
link]

هل الرقص حلال أم حرام!
رفضت دينا أن تجيب على سؤال هل الرقص حلال أم حرام، وطلبت من راغدة أن تسأل المختصين من دار الإفتاء لأنها غير عالمة بعلوم الدين، وردت على سؤال هل تخافي من الله بأن قالت إن علاقتها بالله شخصية ولا علاقة لأحد بهذا.
link]

أثار الحكيم "من جواها مش كويسة"
ذكرت دينا أن الفنانة الوحيدة التي يستحيل أن تتعامل معها مجددًا هي آثار الحكيم، حيث قالت إنها أثناء تعاونهما في أحد المسلسلات ظهرت في البلاتوه بشكل مختلف تمامًا عما كانت تتخيله، موضحة أن الحكيم كانت ترفض التعاون معها بسبب ملابسها، وأتبعت بأنها "من جوة مش كويسة ناحية الناس".
link]

وصلات



تعليقات