بالفيديو: تصريحات ماجد المصري في 100 سؤال، وأبرزها: "غادة عبد الرازق الأشطر"

  • خبر
  • 11:32 مساءً - 16 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



ماجد المصري

استضافت الإعلامية راغدة شلهوب أمس الفنان ماجد المصري في حلقة جديدة من حلقات برنامجها " 100 سؤال" المذاع على فضائية الحياة، وتطرقت الحلقة للعديد من الجوانب الشخصية والفنية.

غادة عبد الرازق أكثر احترافًا من اللبنانيات
قال ماجد المصري، إن الفنانة غادة عبد الرازق أكثر احترافية من هيفاء وهبي و سيرين عبد النور، وأتبع حديثه بأن الفنانين اللبنانيين أكثر احترافًا في إدارة أعمالهم من المصريين.
link]

اتعاكسنا أنا وهاني رمزي
وعن مواقفه الكوميدية مع الفنان هاني رمزي أثناء تصوير فيلم فرقة بنات وبس، قال إنه أثناء استقلاله لتاكسي مع الفنان هاني رمزي برداء سيدات وأثناء توقفه لدى محل إصلاح الإطارات، بدأ صاحب المحل والعاملين به بمعاكستهم.
[https://www.youtube.com/watch?v=EIiXxtLuZYE]

هيفاء قمر
قال الفنان ماجد المصري بعد أن رأى صورة الفنانة هيفاء وهبي، إنها أجمل إمرأة وكانت قمر في برنامج شط بحر الهوا.
link

أقل أجر له
كشف ماجد المصري عن أقل أجر تقاضاه خلال مشواره، وبلغ 2000 جنيه عن دوره في فيلم " سارق الفرح"، وبسؤاله عن أعلى أجر، قال ماجد ضاحكًا "الضرائب" وأتبع "5 مليون".
link]

أجمل صدفة
ذكر ماجد المصري أن أجمل صدفة في حياته هي مقابلة زوجته حيث كانت قريبة من أقرب أصدقائه فأصر على أن يتزوجها مهما حدث وحتى بعد أن قال صديقه له أنه خطبها فقال مازلت مصممًا على الزواج منها بأي طريقة حتى تم الزواج.
link]

موقف كوميدي مع مدرس
أشار ماجد المصري إلى أغرب موقف كوميدي حدث له عندما كان صغيرًا حيث هددته والدته بأحد المدرسين المشهورين بالشدة وبمجد مجيء المدرس له تحداه بأن يقوم بتمرين "الضغط" لأنه أصبح غير لائق رياضيًا حتى وافق وأصبح بملابسه الداخلية ودخلت والدته العرفة ورأت المدرس بهذا المنظر.
link



تعليقات