شيرين عبد الوهاب: رفعت حذائي للحقودين والنفوس المريضة

  • خبر
  • 02:56 مساءً - 24 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



شيرين

دافعت النجمة شيرين عبد الوهاب، عن نفسها ضد الهجوم عليها بعد رفع حذاءها للمرة الثانية فى برنامج المواهب الغنائية " The Voice"، وأكدت شيرين أن هذه المرة كانت للرد على الإساءة التي تلقتها بعد المرة الأولى رغم اعتذارها.

وكتبت شيرين عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك": "لم ولن أقبل أن أُهين أي مشترك أو أي بلد عربي. عندما ضغطت على الزر بالحذاء لم أكن أعلم من هو المشترك أو من أي بلد هو. ضغطت على الزر بقوة لأنني أحببت صوته وتمنيت أن يكون مع في فريقي".

وأضافت: "عندما هوجمت على موقف الحذاء تقدمت باعتذار رغم أن تصرفي كان بعفوية. ولكن رغم ذلك لم أسلم من الإساءة والإهانة بألفاظ حقيرة من بعض الناس. فرفعته مرة أخرى لأقول لبعض الناس الحقودين وأصحاب النفوس المريضة بأني لا أهتم لرأيكم".

وعلقت شيرين أيضًا على الانتقادات التي وُجهت لها بسبب اختيارها للمتسابق السعودي عبدالمجيد إبراهيم، رغم أنه لم يغن بشكل جيد على المسرح، على حساب المتسابقة المصرية ريهام مصطفى، رغم امتداح أعضاء اللجنة كلهم لأدائها.

وقالت "لن أجامل في اختيار موهبة لأي أسباب شخصية. أنا أعلم جيدًا من من فريقي هو الأصلح للبقاء في الفترة الحالية. أما في الحلقات القادمة فالـرأي لتصويت الجمهور".

واختتمت شيرين: "خالص احترامي لزملائي واخواتي أعضاء لجنة تحكيم البرنامج والعاملين بالبرنامج وقناة إم بي سي. وخالص حبي وتقديري لكل المشتركين من كل الجنسيات العربية. خالص احترامي لجميع الشعوب العربية. وخالص حبي وتقديري لجمهوري الحبيب".

وكانت شيرين قد تعرضت لهجوم شديد أثناء إذاعة حلقات مرحلة "الصوت وبس"، بعد استخدامها حذائها للضغط على زر دوران المقعد، أثناء تجربة أداء المتسابق الجزائري ناصر عطاوي، وهو ما اعتبره عدد كبير من الجمهور الجزائري بمثابة إهانة وجهتها لهم المطربة المصرية، ثم فاجأت شيرين الجميع فى الحلقة اﻷولى من حلقات العروض المباشرة، باستخدام حذائها للمرة الثانية، وبدت وكأنها تعمدت إغاظة الجمهور الجزائري بعد الهجوم عليها.



تعليقات