بالفيديو.. هدف أبو تريكة وغناء محمود حميدة ومزاح هند صبري أبرز "قفشات" باسم يوسف بختام "أيام قرطاج السينمائية"

  • خبر
  • 04:11 مساءً - 29 نوفمبر 2015
  • 1 صورة



باسم يوسف وهند صبري في ختام أيام قرطاج السينمائية

اختتم مهرجان أيام قرطاج السينمائية أمس السبت فعاليات دورته الـ26، وذلك بالعاصمة التونسية، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما بالدول العربية واﻹفريقية.

وتميز الحفل الذي قدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف بالكوميديا وخفة الظل، وافتتح باسم الحفل بالتحدث باللغة الفرنسية، قبل أن يؤكد أنه لا يعرف من الفرنسية سوى الكلمات التي ألقاها للتو.

بعدها وجه تحية للجمهور والشعب التونسي متحدثًا باللهجة التونسية، وذكر باسم في تقديمته عدد من البلدان التونسية والآثار الهامة هناك، قبل أن يُذّكر الحضور بهدف اللاعب محمد أبو تريكة الشهير في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2006، في الدقائق الأخيرة من المباراة، في مرمى "الصفاقسي".

link]

كما أشار يوسف فى نفس المقدمة إلى هزيمة الزمالك المصري من النجم الساحلي التونسي بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد فى مدينة "سوسة".

وخلال تقديم أحد الجوائز، التي كان من المقرر أن يسلمها الفنان الكبير محمود حميدة، طلب باسم من حميدة الغناء باللهجة التونسية، ما أثار موجة من الضحك بين الجمهور الحاضرين، كما وجه حميدة الشكر للجمهور التونسي على حسن الضيافة والاستقبال.

link

وأثناء تقديمه النجمة التونسية هند صبري لتسليم جائزة أفضل ممثل، قال باسم "أنتوا بتقول عليها من تونس، بس إحنا بنقول عليها من مصر"، لترد هند عليه فور صعودها على خشبة المسرح باللهجة التونسية "ماتعمليش مشاكل أنا مش ناقصة.. تونسية تونسية"، فعلق "باسم"، قائلًا: "إحنا بنقول مصرية من العشم يعني".

link]

جدير بالذكر أن باسم كان قد قدم منذ أيام قليلة حفل جوائز "إيمي" العالمية، وأثارت كلمته الافتتاحية جدل كبير بين الجمهور المصري، الذي انتقد عدد منهم تلفظ باسم بكلمات سب بالعربية خلال الحفل.



تعليقات