باسم يوسف ينتقد عودة برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير"

  • خبر
  • 04:07 مساءً - 2 ديسمبر 2015
  • 1 صورة



باسم يوسف

عبَّر الإعلامي الساخر باسم يوسف عن استيائه بعد قرار مجلس إدارة قنوات "النهار" بعودة برنامج " صبايا الخير" مرة أخرى، بعد إيقافه للتحقيق فترة، على خلفية تشهير الإعلامية ريهام سعيد بسمية عبيد ضحية واقعة التحرش بمول الحرية، ونشرها صور خاصة وشخصية لها في البرنامج.

وكتب باسم عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "حذرت أن البرنامج حيرجع لما الدنيا تهدى، والمعلنين لو مرجعوش النهاردة يرجعوا بكرة، الدور والباقي على اللي بيشتري المنتج وبيتفرج على البرنامج".

وفى نفس الأمر قام المؤلف والكاتب الكبير محمد العدل بإلغاء قناة "النهار" من الريسيفر الخاص به، نتيجه اعتراضه على ما تردد بشأن عودة ريهام سعيد لتقديم البرنامج من جديد، حيث كتب العدل: "بحمد الله تم إلغاء قناة النهار من الريسيفر ‫#‏اشبعوا_بريهام_سعيد".‬

وكان باسم أحد الداعمين لحملة المقاطعة الإعلانية الكبيرة التي شهدها برنامج ريهام سعيد "صبايا الخير"، من العديد من الشركات الراعية له، بعدما دشنها عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها أصدرت قناة النهار بيانًا رسميًا تشرح فيه ما وصل إليه التحقيق في ملابسات الحلقة الأزمة، كما أعلنت القناة عن عودة البرنامج من جديد بعد إيقافه طوال الفترة التي لحقت الحلقة الشهيرة، بينما لم يوضح البيان بشكل صريح إذا ما كانت ريهام سعيد ستعود أيضًا لتقديم البرنامج، أو سيتم التعاقد مع مذيع آخر لتقديمه.



تعليقات