بالصور: غادة عبد الرازق تبدأ جلسات تحضير "الخانكة"

  • خبر
  • 07:09 مساءً - 2 يناير 2016
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
غادة عبد الرازق مع فريق عمل الخانكة
صورة 2 / 3:
جلسات تحضير الخانكة
صورة 3 / 3:
جانبمن التحضيرات

بدأت النجمة غادة عبدالرازق عقد جلسات عمل مكثفة خاصة بمسلسلها الجديد " الخانكة" بمقر الشركة المنتجة بمنطقة المهندسين مع المنتجة مها سليم والمؤلف محمود دسوقي والمخرج محمد جمعة والفنان ماجد المصري، الأخير الذي تعاقد فعليًا على بطولة العمل المقرر عرضه على شاشة قناة النهار في رمضان القادم .

وقام المؤلف خلال هذه الجلسات بتسليم الحلقات الأولى من المسلسل، فيما بدأ المخرج محمد جمعة تحديد أماكن تصوير المشاهد الأولى من العمل والمقرر أن ينطلق خلال شهر يناير الحالي، وذلك بعد أن يتم الاستقرار على باقي أبطال عمل الذي سيحمل العديد من المفاجآت.

ومن جانبها أكدت المنتجة مها سليم أنها سعيدة بالعودة للتعامل مرة أخرى مع النجمة غادة عبد الرازق مرة أخرى من خلال مسلسل جديد بعد مسلسلي " حكاية حياة" و " مع سبق الاصرار" ، مشيرة إلى أنها تأمل في أن يخطف العمل الجديد إعجاب الجميع ، وخاصة ان غادة تجسد من خلاله شخصية ستكون مفاجأة لجمهورها، كما أن الأحداث تدور في قالب تشويقي اجتماعي يمس مشاعر الناس .

يذكر أن آخر أعمال غادة كان مسلسل " الكابوس" الذي عرض في رمضان الماضي، بالإضافة إلي مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج المسابقات "أراب كاستينج" ، فيما ستكون المرة الأولى لغادة خلال رمضان القادم التي سيعرض لها مسلسل بعيدًا عن شاشة قنوات cbc بعد تعاقد الشركة المنتجة مع قناة النهار على عرض المسلسل حصريًا.



تعليقات