بالصور.. انطلاق عرض الجزء الأول من "حريم السلطان" اليوم على "mbc مصر 2"

  • خبر
  • 11:32 صباحًا - 5 يناير 2016
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
خالد أرغش ومريم أوزيرلي
صورة 2 / 6:
بوستر دعائي للمسلسل
صورة 3 / 6:
ابطال وبطلات حريم السلطان
صورة 4 / 6:
السلطان سليمان وحريمه
صورة 5 / 6:
حريم السلطان
صورة 6 / 6:
صورة دعائية لحريم السلطان

تبدأ قناة "MBC مصر2" اليوم الثلاثاء، عرض حلقات المسلسل التركي الأشهر والأكثر مُشاهدة " حريم السلطان" بالكامل بداية من الجزء الأول، يوميًا، عبر شاشتها في تمام السادسة مساءً، ويُعاد العرض يوميًا في الواحدة بعد منتصف الليل.

ويُعد مسلسل "حريم السلطان" أحد أكثر المسلسلات التركية تميزًا بما يحمله من أحداث تاريخية وإثارة اجتماعية ووقائع درامية تجذب المشاهد وتجعله يتعايش مع خبايا القصور العثمانية ويوميات السلطان سليمان بكل ما فيها من قصص مُثيرة ومشوقة.

وتكشف الأحداث في الجزء الأول، كيف بدأ الصراع والمكائد النسائية بين حريم القصر، وهل سينجح السلطان سليمان فى إحكام سيطرته على طموحات النساء داخل قصره، وفي الوقت ذاته يتمكن من مواجهة الأخطار التي تنتظر الخلافة العثمانية.

ويطرح مسلسل "حريم السلطان" خلال الجزء الأول قصة السلطان سليمان الذي امتدت فترة حكمة لأكثر من 46 عامًا، نجح خلالها في تأسيس إمبراطورية عظيمة برفقة صديقة المُقرب ووزيره الأول إبراهيم باشا، والذي يقتُله السلطان سليمان فيما بعد، فى إطار من المكائد والدسائس التي لعبت فيها زوجته "هيام" دورًا محوريًا وكان لها النصيب الأكبر في استمرار لعبة السلطة الدموية داخل قصر الحُكم.

مسلسل "حريم السلطان" شارك في بطولته، خالد أرغش و مريم أوزيرلي و سلمي أرجيك وأوكام يالبيك ومحمد جونسور ونور فتاح أوغلو ونيبهات جيري، وغيرهم.. والمسلسل من تأليف ميرال أوكاي ويلماز شاهين، وإخراج الأخوان تيلان.



تعليقات