أحلام تشكر "نوال" الكويتية على شماتتها

  • خبر
  • 05:00 مساءً - 20 يناير 2016
  • 1 صورة



أحلام بعكازها بحفل افتتاح استاد جابر الرياضي

يبدو أن نيران الخلاف بين المطربيتين الخليجيتين أحلام الإمارتية، و نوال الكويتية لم تهدأ بعد؛ فبعد أن نشرت الفنانة أحلام صورة لها بحفلها الأخير بمناسبة افتتاح استاد جابر الرياضي بالكويت، وكتبت قائلة "إن شاء الله سأعود ﻷغني بالكويت ولو بعكازي وجبسي، وحتى وإن شمت الشامتون وحسبي الله ونعم الوكيل".

تعود النيران لتشتعل مرة أخرى؛ ولكن تلك المرة من خلال نوال التي ظهرت بفيديو برفقة أحد الصحفيين ساخرين فيه من عكاز أحلام، حيث أثنى الصحفي على نوال، موضحًا أنها تقدم فنها بعيدا عن أي استعراض، أو استعطاف ملمحًا إلى ما نشرته أحلام سابقًا.

وقد نشرت أحلام الفيديو على حسابها الخاص بـإنستجرام موجهة الشكر للفنانة وصديقها على شماتتهما قائلة "شكرًا لفنانة الكويت وصديقها المخلص شكرا شكرا شكرا، كان بإمكانها أن تقول له لا تنزل الفيديو وأنا فيه، وكان بإمكانه ينزل الفيديو في مكان ثاني، حسبي الله ونعم الوكيل، وفي النهاية أحلام راعية مشاكل، الحمد لله".

يذكر أن المطربة الإماراتية كانت قد دخلت المستشفى في 31 ديسمبر من العام الماضي، إثر إصابتها بكسر مضاعف بقدمها، وقد نشرت أكثر من صورة لقدمها أثناء تواجدها بالمستشفى تطلب فيها الدعاء من جمهورها ومتابعيها.



تعليقات