أيتن عامر تكشف سر ابتعادها وتطالب بتغيير قوانين الرقابة على المصنفات الفنية

  • خبر
  • 11:59 مساءً - 20 يناير 2016
  • 1 صورة



أيتن عامر

أكدت النجمة أيتن عامر أن قوانين جهاز الرقابة على المصنفات الفنية بها مشكلة كبيرة ولابد من تحديثها وتحديد محتواها بصورة يعلمها الجميع، حتى لا يقع الكثير من الفنانين في مشاكل مع الرقابة، بسبب عدوم وجود قائمة واضحة بما هو مباح وما هو محظور.

وطالبت أيتن من خلال عدد من التغريدات المتتالية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تغيير قوانين جهاز الرقابة على المصنفات الفنية.

حيث كتبت أيتن في أولى تغريداتها: "من أيام فيلم لامؤاخذة، وأنا اتأكدت أن قوانين الرقابة على المصنفات فيها مشكلة كبيرة، يقولك مثلا ممنوع الألفاظ الخادشة للحياء دون تحديدها".

ثم أضافت :"ترفض فيلم مهم زي لا مؤاخذة كذا سنة، ويقولولك ممكن يعمل فتنة طائفية، مع أن الفيلم نزل وحقق نجاح باهر ومعملش أي فتنة خالص".

واختتمت أيتن تغريداتها :"قوانين الرقابة على المصنفات لازم تتحدث وتتحدد، مينفعش نحبس الناس ونقول ألفاظ خادشة للحياء، طيب ما تعمل ليستة وحدد فيها إيه الخادش عشان الناس متعملهوش".

كما كشفت أيتن عن سبب ابتعادها عن جمهورها وعدم نشر صور لها خلال فترة الحمل، وكتبت أيتن متسائلة: "هو إنى أقعد شهرين في المستشفى عشان عندي مشاكل في الحمل وماقولش ولا أنزل صورة ده طبيعي ولا أبقى محتاجة علاج نفسي؟".

وصلات



تعليقات